أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت جدول مواعيد مباريات دور نصف النهائي بطولة كأس أمم آسيا 2023 في قطر، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم بالوقت الحالي، والتي سنوفرها لكم من خلال السطور التالية بعد تحديد لقاءات المربع الذهبي.

 

حسمت أربعة منتخبات التأهل بشكل رسمي لدور نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023 وهما قطر والأردن وكوريا الجنوبية وإيران، وذلك بعد أداءهم الأكثر من رائعة الذي شاهدناه من خلال البطولة كاملة والتي أنطلقت منذ 22 يوماً من الآن

 

شهدت الجماهير بطولة كأس أمم آسيا خيااااالية بعد الأداء الأكثر من رائعة وقوة الكبيرة التي ظهرت عليها المنتخبات التي كانت تسعى للتواجد للتتويج باللقب، ولازال المشوار باقي ومستمر حيث تتبقى ثلاثة مباريات في المربع الذهبي والنهائي.

 

هدافو بطولة كأس آسيا حتى الآن

يتصدر المهاجم أيمن حسين جدول الترتيب برصيد 6 أهداف على الرغم من خروج منتخب العراق من دور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا، ويأتي في المركز الثاني النجم القطري أكرم عفيف والياباني أياسي أويدا برصيد 4 أهداف لكلاهما.

 

بعد ختام مباريات دور ربع النهائي من كأس أمم آسيا 2023، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم في الوقت الحالي عن جدول مواعيد وتوقيتات مباريات المربع الذهبي من بطولة، والتي سنوفرها لكم من خلال السطور التالية.

 

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس أمم آسيا

الأردن VS  كوريا الجنوبية – يوم الثلاثاء 6 فبراير

الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية

الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات

الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر

 

إيران VS قطر – يوم الأربعاء 7 فبراير

الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية

الساعة 6:00 مساءً بتوقيت قطر

الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباريات كأس أمم آسيا 2023

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس أمم آسيا، يمكنكم مشاهدة جميع لقاءات المربع الذهبي عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجود عالية وبدون تقطيع، كما ستذاع على قناة SSC الرياضية، وبي إن سبورتس والكأس القطرية وأبو ظبي الإماراتية.

تعليقات