أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الأهلي والاخدود 2-3 في الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي والاخدود في الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي والأخدود، ينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف ملخص واهداف مباراة الاهلي والأخدود اليوم، التي انتهت بفوز الأخدود في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الـ20 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.


نجح نادي الأخدود في تحقيق الانتصار على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة شهدت العديد من الأهداف والعديد من الحداث المهمة والمؤسفة مثل اصابة الجوهرة الاسباني الصغيرة نجم خط وسط الاهلي غابري فيغا، وعودة فيرمينو للتسجيل بعد صيام دام (18) جولة.


توقف رصيد الأهلي بعد الهزيمة من الاخدود عند 40 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع نادي الأخدود رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر من الترتيب.


ملخص مباراة الأهلي والأخدود

نجح فريق الاخدود في تسجيل اول اهداف اللقاء عن طريق لاعبة اليكس كولادو في الدقيقة 25، ليعود الاهلي ويعادل كفة اللقاء بتسجيل هدف التعادل الذي جاء بنيران صديقة، ثم يسجل حمد آل منصور هدف التقدم للأخدود في الدقيقة 43 قبل نهاية الوقت الأصلي.


ويعود الينا اخيراً البرازيلي روبيرتو فيرمينو ويسجل هدف من ركلة جزاء في الوقت الاضافي قبل نهاية الشوط الأول، بعد أن غاب عن التسجيل منذ الجولة الأولي، ويختتم الكاميروني لياندر تاوامبا التهديف في اللقاء بتسجيل الهدف الثالث لنادي الأخدود، وهدف الفوز على الاهلي.


مباراة الاهلي المقبلة ستكون امام الطائي في الجولة 21 والتي ستكون يوم السبت المقبل الموافق 24 من شهر فبراير الجاري 2024.


فيديو أهداف مباراة الأهلي والاخدود في دوري روشن

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات