أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي

مباراة النصر والحزم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي مباراة النصر والحزم،في المواجهة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس الموافق 29 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري روشن للمحترفين.


يسعى فريق النصر بقيادة المدير الفني لويس كاسترو لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بالفترة الأخيرة، لاجل تحقيق فوز بغاية الأهمية على حساب الحزم اليوم ومواصلة لحاقه بمنافسة الهلال في صدارة جدول الترتيب، وذلك لرغبته بالتتويج باللقب هذه النسخة وعدوتها لخزينة النادي بعد غياب سنوات.


يحتل فريق النصر حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 52 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير في الديربي المثير على حساب الشباب بثلاثية مقابل هدفين، سجل أهداف المواجهة حينها كريستيانو رونالدو وتاليسكا للعالمي وكاراسكو وكارلوس جونيور لليوث.


تشكيلة النصر المتوقعة لمواجهة الحزم

سيغيب عن صفوف النصر اليوم أمام الحزم العديد من الأسماء المؤثرة أبرزها الأسطورة كريستيانو رونالدو الذي تعرض للإيقاف وعبد الرحمن غريب ونواف العقيدي ومحمد مران وسلطان الغنام وراغد النجار، ليدفع بنسبة كبيرة المدرب لويس كاسترو بالتشكيل كالتالي :-

في حراسة المرمى : ديفيد أوسبينا

في خط الدفاع : علي لاجامي - إيمريك لابورت - عبد الإله العمري - أليكس تيليس

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو - عبدالله الخيبري

في خط الهجوم : أندرسون تاليسكا - ساديو ماني - أيمن يحيى.


مباراة النصر والحزم، بينما في الجهة المقابلة يواجه فريق الحزم مشكلة كبيرة قبل مواجهة النصر بسبب سوء نتائجه هذا الموسم في الدوري، والتي وضعته في المركز الأخير من جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة، والذي حققهما بعد عدم تحقيق أي فوز بأخر خمسة جولات.


ستنطلق مباراة النصر والحزم مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب استاد الأول بارك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الساعة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ولمن يرغب في مباراة النصر والحزم اليوم في الجولة الـ 22 من دوري روشن، ستذاع المواجهة المرتقبة على قناة SSC الرياضية بتعليق الثنائي مشاري القرني ومدحت شلبي، كما سيوفرها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع.


مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري من هنا

تعليقات