أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة قطر وإيران اليوم في نصف نهائي كأس آسيا 2023

مشاهدة مباراة قطر وإيران اليوم في نصف نهائي كأس آسيا

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة قطر وإيران اليوم في نصف نهائي كأس آسيا 2023، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الأربعاء، في كأس أمم آسيا بنسختها الجارية، على ملعب ستاد الثمامة.


تفاصيل مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا

نجح المنتخب القطري في تحقيق الانتصار بثلاثة مباريات في دور المجموعات على كل من لبنان وطاجيكستان والصين، وتأهل من دور الـ 16 على حساب منتخب فلسطين، ثم في ربع النهائي على حساب منتخب أوزبكستان بركلات الترجيح لأول مرة بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.


على الجانب الاخر يدخل منتخب إيران مباراة قطر اليوم في نصف نهائي كأس آسيا وقد حقق نتائج جيدة في سباق المنافسات الآسيوية بداية من دور المجموعات وتصدره المجموعة بتحقيق العلامة الكاملة من الفوز على فلسطين وهونج كونج والإمارات.


نجح المنتخب الإيراني في الفوز على نظيرة السوري بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما، ثم نجح في عبور المنتخب الياباني بهدفين مقابل هدف وحيد.


يمكنكم متابعة مباراة قطر وإيران اليوم في نصف نهائي كأس آسيا 2023 والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر قناة SSC HD والتي ستكون بتعليق فهد العتيبي ومحمد حسين اضرضور.


كما يمكنكم متابعة مباراة قطر ضد إيران اليوم لحظة بلحظة في كأس آسيا بتعليق عصام الشوالي من خلال قنوات بي إن سبورتس beIN ASIAN CUP 1، كما تنقل لكم مباشرة من خلال قناة الرابعة العراقية.


ولكل من يرغب في متابعة مباراة قطر ضد إيران اليوم بكأس آسيا فإن اللقاء سيكون منقول عبر قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خليل البلوشي، كما يكون متاح بتعليق عبدالرحمن العبدالله عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD.


وعن توقيت مبارة قطر وإيران اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس آسيا فإنها تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد ودمشق والقدس، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.


مباراة قطر وإيران الآن كأس آسيا من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات