أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والرياض القادمة في الجولة 20 من الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والرياض القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والرياض، يبحث الكثير من عشاق العميد عن معلق مباراة الاتحاد والرياض القادمة في الجولة الـ 20 من دوري روشن للمحترفين، في المواجهة التي ستجمعهما على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، والتي سيكشفها لكم موقع الدوري السعودي لايف من خلال السطور التالية.


يستعد فريق الاتحاد لمواجهة الرياض بقوة كبيرة لرغبته في حصد النقاط الثلاثة كاملة والبقاء على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري والتتويج به، حيث يحتل العميد حالياً المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على الطائي بثلاثية نظيفة.


تنتظر الاتحاد مواجهة هامة للغاية تجمعه أمام نافباخور في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، والتي من خلالها سيخوض اللقاء رافعاً شعار لابديل عن الفوز على الرغم من كون اللقاء خارج أرضه، لكمه سيعمل لتحقيق الفوز فقط، وجدير بالذكر بأن العميد تأهل لثمن النهائي بعد تصدره مجموعته برصيد 12 نقطة.


معلق مباراة الاتحاد والرياض، يعاني الرياض من سوء النتائج في مسابقة الدوري السعودي النسخة الحالية والتي وضعته في المناطق المتأخرة بجدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الـ 15 برصيد 19 نقطة، لتكون مباراته أمام الاتحاد في غاية الأهمية لتحقيقه الفوز والابتعاد عن شبح الهبود قدر الامكان.


معلق مباراة الاتحاد والرياض القادمة

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد والرياض القادمة في الجولة 20 من الدوري السعودي والتي سنوفرها لكم، سيقوم الثنائي الرائع عيسى الحربين والتونسي رؤوف خليف للتعليق على مجريات المباراة المرتقبة والتي ستنطلق يوم الأحد القادم الموافق 18 من شهر فبراير الجاري.


وجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والرياض في الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين أنتهت بفوز كبير للعميد برباعية مقابل لاشئ، سجل أهداف المواجهة حينها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدف والمغربي عبد الرزاق حمدالله ثنائية واللاعب صالح العمري هدف


موعد مباراة الاتحاد والرياض في الدوري

أما بالنسبة لموعد مباراة الاتحاد والرياض القادمة في الدوري السعودي ستنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات، والساعة 6:00 بتوقيت المغرب وتونس.

تعليقات