أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد توقيت مباراة الاتحاد والطائي القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"


يرصد لكم موقعنا موعد توقيت مباراة الاتحاد والطائي القادمة والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" والتي كانت مؤجلة من وقت سابق.


ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة الطائي على ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين من يوم 30 ديسمبر الماضي.


ومن المنتظر أن تحظى مباراة الاتحاد ضد الطائي القادمة المقبلة بمتابعة كبيرة، حيث يبحث من خلالها فريق النمور عن اقتناص النقاط الثلاثة لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي.


ويدخل فريق الاتحاد المباراة بقيادة المدير الفني مارسيلو جالاردو باحثًا عن الفوز متسلحًا بكامل نجومه، حيث يتوقع عودة كريم بنزيما للمشاركة بقميص النمور، كما تأكدت عودة المدافع الكبير أحمد حجازي لقائمة النمور المحلية، بالإضافة لتواجد كانتي وحمدالله ورومارينيو.


موعد مباراة الاتحاد والطائي المقبلة في دوري روشن السعودي للمحترفين، يدخل فريق الطائي المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الاتحاد المدكك بالنجوم، من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.


موعد توقيت مباراة الاتحاد والطائي القادمة :

مباراة الاتحاد ضد الطائي ستكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 فبراير الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي.


ومن المقرر أن تكون قناتي SSC5 HD و SSC5 SD هما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي، بينما سيكون الثنائي رؤوف خليف وعبدالله الغامدي هما معلق مباراة الاتحاد والطائي المقبلة بالدوري.

تعليقات