أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود يعرضها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين اليوم مساء الجمعة على أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ20 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

نستكمل اليوم باقي مباريات الجولة العشرين من دوري روشن، بمواجهة قوية بين فريقي الأهلي والأخدود، مباراة يصعب فيها تحديد الفائز نظراً لتاريخ المواجهات بين الفريقين وللمستوي الذي يقدمونه في المباريات الاخيرة.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود اليوم، نجح الراقي من خلال مبارياته بالدوري في الوصول للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، استطاع حصدهم عن طريق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقي 3 هزائم.

 

وكان الأهلي نجح بتحقيق الفوز في اخر لقاءاته بدوري روشن، علي حساب فريق الخليج بنتيجة هدف دون رد أحرزه نجم خط الوسط الايفواري فرانك كيسيه ليصل الراقي للفوز الثالث على التوالي ببطولة الدوري.

 

وفي المقابل نجد أن فريق الاخدود  يقع في منتصف جدول ترتيب الدوري في المركز الثاني عشر، برصيد 20 نقطة، نجح بجمعهم من خلال الفوز في 6 مناسبات، وتعادل في اثنين، وتلقي 11 هزيمة.

 

تشكيل الاهلي المتوقع امام الأخدود

الحارس : ادوارد ميندي.

خط الدفاع : سعد بالعبيد - ميريح ديميرال – ايبانيز – علي مجرشي.

خط الوسط : زياد الجهني – غابري فيغا – المجحد.

خط الهجوم : ماكسيميان – فراس البريكان – رياض محرز.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود اليوم في دوري روشن، ينقلها لكم موقع الدوري السعودي لايف، الناقل لكم جميع اخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

ستنطلق مباراة الأهلي والأخدود اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن، وفي تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت مصر والسودان.

 

وستذاع مباراة الأهلي والأخدود اليوم في دوري روشن عبر شاشة قناة SSC 1 HD  بصوت المعلق المتألق رؤوف خليف، والمعلق مشاري القرني على القناة الصوتية الثانية.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود اليوم في دوري روشن

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات