أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الجولة 21 من دوري روشن

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في دوري روشن

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق اليوم، يحل نادي الهلال ضيفاً ثقيلاً اليوم الأثنين على نادي الاتفاق على أرضية ملعب استاد عبدالله الدبل، في إطار منافسات الجولة 21 بدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

الهلال في اختبار صعب آخر اليوم أمام نادي الاتفاق يسعي من خلاله تحقيق الفوز، ومواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية من أجل تحطيم رقم قياسي تاريخي كأكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم برصيد 27 انتصار، والذي بقي على تحقيقه 4 انتصارات فقط.

 

بينما في المقابل فريق الاتفاق يسعي لمصالحة جماهيرية بعد الأداء الغير مرضي الذي يقدمه الفريق في الفترات الاخيرة والنتائج السلبية التي أغضبت الجماهير خاصة في ظل وجود العديد من اللاعبين العالميين داخل الفريق.

 

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدوري السعودي، قبلها نستعرض عليكم موقف الفريقين في الدوري حتى الجولة 21، مازال الهلال محافظاً على مكانته في صدارة جدول ترتيب دوري روشن بالمركز الأول برصيد 56 نقطة.

 

وفي الناحية الأخرى فإن فريق الاتفاق يعاني في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 28، حصدهم من خلال الفوز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم، وتلقي 6 هزائم، وفي مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدوري، اذا نجح النواخذة بتحقيق الفوز سيقفز للمركز السادس.

 

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الاتفاق.

حراسة المرمي : ياسين بونو.

خط الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – رينان لودي.

خط الوسط : روبن نيفيز – سافيتش – سالم الدوسري.

خط الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – ميشيل.

 

تشكيل الاتفاق المتوقع لمباراة الهلال

الحارس : باولو فيكتور.

في الدفاع : حمدان – عبدالله مادو – جاك هيندري – حمدان الشمراني.

في الوسط : فينالدوم – علي هزازي – الفارو ميدران.

وفي الهجوم : ديماراي غراي – موسي ديمبلي – ايكامبي.

 

وستنطلق مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الجولة 21 من دوري روشن في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن وسوريا.

 

وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت دولتي مصر والسودان، وفي تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت دولتي المغرب وتونس.

 

ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدوري السعودي عبر شاشة قناة موقعنا الدوري السعودي لايف الناقل لكم جميع اخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وستذاع مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدوري السعودي عبر شاشة قناة SSC 1 HD بتعليق علي سعيد الكعبي، والمعلق محمد حسين على القناة الصوتية الثانية.

 

ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال الاتفاق اليوم في دوري الجولة 21 بدوري روشن السعودي للمحترفين، على شاشة قناة SSC 1 SD  ، بصوت المعلق احمد النفسية.

 

مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

تعليقات