أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال والغرافة القطري اليوم وديًَا

مشاهدة مباراة الهلال والغرافة القطري اليوم وديًَا

مشاهدة مباراة الهلال والغرافة، يعرض لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الهلال والغرافة القطري الودية اليوم، التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب استاد ثاني بن جاسم، في مباراة ودية يتجهز من خلالها الفريقين حتي انتهاء فترة التوقف الدولي.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة الهلال والغرافة القطري

الهلال يواجه الغرافة القطري اليوم في مباراة قوية يصعب فيها تحديد الفائز نظراً لقوة الفريقين والعناصر المميزة جدا المتوفرة لديهم، رغم الغيابات العديدة لدي الزعيم السعودي، إلا أن الفريق السعودي يملك عناصر مميزه. اخري قادرة على تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

 

مشاهدة مباراة الهلال والغرافة القطري الودية، يعيش الهلال السعودي فترة ولا أروع من الانتصارات المتتالية في مختلف المسابقات والتي آخرها فوزه التاريخي على فريق انتر ميامي بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي بنتيجة 4-3، في كأس موسم الرياض

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الغرافة

يدخل المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للزعيم مواجهة اليوم بطريقة لعب 4-3-3 مع الاستمرار بالدفع بالظهير رينان لودي، ويضم التشكيل كل من:-

في حراسة المرمي : حبيب الطويان.

خط الدفاع : سعود عبدالحميد – محمد جحفلي – خليفة الدوسري – رينان لودي .

خط الوسط : روبن نيفيز – سافيتش .

خط الوسط الهجوم : مالكوم – ميشيل.

في الهجوم ميتروفيتش - عبدالله الحمدان

 

وفي المقابل نجد أن فريق الغرافة القطري يملك أيضاً العديد من اللاعبين المميزين جداً أمثال الجزائري العالمي ياسين ابراهيمي والتونسي فرجاني ساسي والمدافع الكوري جانغ هيون سون لاعب نادي الهلال السابق.

 

وفي آخر مباريات فريق الغرافة فشل في تحقيق الفوز بها، حيث تعادل مع فريق العربي في مباراة ودية انتهت بهدفين لكلا الفريقين، وعلى المستوي المحلي في الدوري نجد فريق الفهود تقع بالمركز الثالث برصيد 27 نقطة بفارق 4 نقاط عن المركز الأول.

 

ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والغرافة القطري الودية اليوم، ينقلها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف متابعة لحظية لجميع أحداث مباراة الهلال والغرافة القطري الودية اليوم السبت التي تنطلق في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.


مباشر لحظة بلحظة مباراة الهلال والغرافة الآن هنا


جوووووول.. الهلال يتقدم بهدف ميتروفيتش 1-0  

جووووول .. الحمدان يسجل الثاني للهلال في الغرافة 2-0.  


جووووول.. الغرافة يسجل الهدف الأول على الهلال 2-1 

 

نهاية المباراة.. الهلال يفوز 2-1 على الغرافة القطري

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات