أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس موسم الرياض

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس موسم الرياض

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم، يعرض لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة النصر والهلال، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة التي تجمع بين الكبيرين الليلة على أرضية ملعب الهلال الجديد المملكة ارينا، في نهائي بطولة كأس موسم الرياض.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس موسم الرياض

سهرتنا الليلة مع نهائي بطولة كأس موسم الرياض بين النصر والهلال، في أكثر المواجهات التي تنتظرها بشوق الجماهير السعودية بشكل خاص، ومحبي متعة كرة القدم بشكل عام.


مشاهدة مباراة النصر والهلال اليوم، قبل نهائي الليلة نجح العالمي السعودي نادي النصر في تحقيق فوز ساحق وتاريخي على فريق انتر ميامي الأمريكي بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي بسداسية نظيفة ، وسجل الأهداف كل من البرازيلي تاليسكا هاتريك وهدف لكل من لابورت واوتافيو ومران .


ومن الناحية الأخرى أيضاً استطاع زعيم آسيا نادي الهلال أن يحقق الفوز على نادي انتر ميامي في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 4-3، بأقدام ميتروفيتش ومالكوم والحمدان، بمشاركة أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي منذ الدقيقة الاولي بالمباراة.


مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس موسم الرياض، ينقلها لكم موقع الدوري السعودي لايف، الناقل لكم جميع اخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.


تشكيل الهلال المتوقع امام النصر

الحارس : ياسين بونو.

الدفاع : رينان لودي – علي البليهي – كوليبالي – ياسر الشهراني.

الوسط : روبن نيفيز – سافيتش – سالم الدوسري.

الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – ميشيل.


تشكيل النصر المتوقع امام الهلال

حراسة المرمي : راغد النجار.

خط الدفاع : اليكس تيليس – العمري – لابورت – نواف بوشيل.

خط الوسط : بروزوفيتش – اوتافيو – عبدالله الخيبري.

خط الهجوم : تاليسكا – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.


اخر مواجهتين جمعت بين الهلال والنصر، نجح الهلال في تحقيق الفوز في الاخيرة بينهم بدوري روشن بنتيجة قاسية بثلاثية نظيفة، بينما في اللقاء السابق له استطاع النصر ان يحقق الفوز فيه ويتوج من خلاله بطلا للبطولة العربية.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس موسم الرياض، ستنقل المواجهة الليلة عبر شاشة (20) قناة نظراً لأهمية المباراة التي خطفت أنظار الجميع ولجماهير الفريقين حول العالم ويمكنك مشاهدتها عبر احدى القنوات التالية :

  • عبر شاشة قناة SSC 1 HD بصوت المعلق علي الكعبي.
  • وعلي القناة المفتوحة لـ Bein Sport بتعليق المتألق دائماً عصام الشوالي.
  • ويمكنك مشاهدتها على منصة شاهد بتعليق علي الكعبي ومدحت شلبي.


وستنطلق مباراة النصر والهلال اليوم في نهائي كأس موسم الرياض في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وكل من دولة قطر وسوريا والأردن والعراق.


وفي تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت دولتي مصر والسودان، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت دولتي المغرب وتونس، وفي تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.


مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس موسم الرياض

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات