أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في كأس الملك

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس الملك، يعرض لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم الأحد، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب فيصل بن فهد، في إطار منافسات الدور ربع النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين.


مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بربع نهائي كأس الملك، تعود الينا ليلة من ليالي المباريات الرسمية أخيراً بعد فترة طويلة من التوقف الدولي بمباراة قوية ومثيرة بين الاتحاد والفيصلي في الدور ربع النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين.


وكان الاتحاد قد تأهل من الدور الـ16 الي دور ربع النهائي بكأس الملك بعد الفوز على فريق الفيحاء بثلاثية نظيفة بأقدام الثنائي الهجومي كريم بنزيما هدف، والمغربي عبدالرزاق حمدالله هدفين.


وفي الناحية الأخرى فإن فريق الفيصلي نجح في التأهل من الدور الـ16 بعد الفوز على فريق النجمة بثلاثة أهداف دون رد، سجلهما اللاعبين لوكاس فييرا هدفين و يزيد جوشان هدف، ليقودا الفريق للتأهل ومواجهة الاتحاد بلدور ربع النهائي.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيصلي

سيخوض غاياردو مدرب الاتحاد المواجهة الليلة بأفضل ما لدية من لاعبين حتى لا يخرج من الكأس ويضع خيبة أمل اخري لدي اللاعبين والجماهير، لذلك سيكون تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيصلي كالتالي : 

الحارس : عبدالله المعيوف.

خط الدفاع : فواز الصقور – احمد حجازي – حسن كادش – مدالله .

خط الوسط : نجولو كانتي – فابينهو – فيصل الغامدي.

خط الهجوم : رومارينيو – حمدالله – صالح العمري.


تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الاتحاد 

في حراسة المرمى : ستويكوفيتش.

في الدفاع : هاني الصبياني – حسن الحربي – محمد شيخي – ياسين برناوي.

في الوسط : عبدالله الدوسري – لوكاس دي سوزا – لاري عزوني.

في الهجوم : جوي مايكلز – موراتو.


مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بربع نهائي كأس الملك، سننقلها لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، المتخصص في نشر أخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.


ويمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الأحد على شاشة قناة SSC 1 HD، بصوت المعلق صاحب الحنجرة الذهبية فارس عوض.


وستذاع مباراة الاتحاد ضد الفيصلي بكأس الملك، عبر شاشة قناة SSC 1 SD، بتعليق حاتم بطيشة في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي الآن في كأس الملك من هنا

تعليقات