أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الجولة 19 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف لينك مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الجولة 19 من الدوري السعودي، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الأربعاء، في إطار أولى مواجهات دوري روشن بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لمباريات المنتخب السعودي في كأس آسيا.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي اليوم

مباراة الاتحاد والطائي اليوم ستكون ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر والتي ستقام على ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وقد انتهت مواحهة الدور الاول بفوز العميد بهدفين دون مقابل ويأمل في تحقيق الانتصار اليوم على الحتماوي.


قبل مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الدوري السعودي يجب التذكير بموقف الطرفين في جدول الترتيب، ويأتي العميد في المركز السابع على الجانب الأخر يحتل الطائي المركز السادس عشر، ويمتلك كلا الفريقين:-

  • الاتحاد 28 نقطة في المركز السابع.
  • الطائي 17 نقطة في المركز السادس عشر.


يبحث الجمهور عن طريقة سهله تمكنه من مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي اليوم في دوري روشن والتي نوفرها لكم مباشرة في الوطن العربي الكترونيًا عبر الدوري السعودي لايف بعد النقل التلفزيوني من خلال قنوات شركة الرياضة SSC HD 5 .


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم في الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والقدس ودمشق، وفي تما الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم


كما يمكنكم الاستمتاع بمباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم الأربعاء في دوري روشن في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وبتوقيت الجزائر وتونس والمغرب عند الساعة السابعة مساءً.


حددت قنوات شركة الرياضة السعودية كل من الثنائي رؤوف خليف للتعليق عبر القناة الصوتية الأولى، ويتولى عبدالله الغامدي التعليق عبر القناة الصوتية الثانية لشركة الرياضة السعودية.


مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي الآن من هنا👇

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والطائي 3-0 اليوم من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات