أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور، ينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم، في مواجهة تحل فيها النمور السعودية ضيفاً ثقيلاً اليوم على الأراضي الاوزبكستانية، ضمن منافسات الدور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023.

 

يستهل الاتحاد مشواره اليوم في الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال آسيا بمواجهة قويه مع فريق نافباخور الاوزباكستاني خارج الديار، يطمح فيها بتحقيق الفوز الذي يزيد من آماله بالتأهل قبل مباراة الاياب.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم، نذكركم أن نادي الاتحاد تأهل من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا متصدراً ترتيب المجموعة في المركز الأول برصيد 15 نقطة، استطاع حصدهم من خلال تحقيق الفوز في 5 مباريات، وخسر في واحدة.

 

ونادي الاتحاد في أخر لقاءاته والتي كانت مباراة مؤجلة من دوري روشن، نجح بتحقيق الفوز فيها بثلاثية نظيفة ، بأقدام المدافع أحمد حجازي هدفين و عبد الرزاق حمدالله هدف، ليعيد الثقة مرة أخري لجماهيره ويعطيهم الامل بالعودة الطريق الصحيح.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام نافباخور

سيخوض مدرب النمور غاياردو المواجهة اليوم بكل ما يمتلك من قوة نظراً المستوي المتدني الذي ظهر به الفريق في المباريات الأخيرة، لذلك لا بديل أمامهم سوي الفوز العودة لطريق الانتصارات، ويتوقع أن يكون تشكيل الاتحاد امام نافباخور اليوم كالتالي :

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف.

خط الدفاع : مدالله – حسن كادش – احمد حجازي – فواز الصقور.

خط الوسط : نجولو كانتي – فابينهو – فيصل الغامدي.

وفي الهجوم : رومارينيو – حمدالله – مروان الصحفي.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم بدوري أبطال آسيا، سننقلها لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، الناقل لكم جميع اخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وستنطلق مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن، عبر شاشة قناة SSC Extra 1 HD  بتعليق علي الكعبي.

 

وستذاع مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم علي قناة  Bein Sport AFC 1، بصوت المعلق الرائع عصام الشوالي، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

وستنقل مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم أيضاً على شاشة  Alkass 9 HD بصوت المعلق سمير اليعقوبي، وعلى قناة Abu Dhabi asia 1  بتعليق محمد الشامسي.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات