أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي، لحساب مواجهات إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة الاتحاد ونافباخور في لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بدون اهداف، والتي كانت على ملعب النادي الاوزبكي.


يدخل نادي الاتحاد مباراة نافباخور اليوم في دوري الأبطال وعينه على الخروج بانتصار مرضي لجمهورة لمواصلة حصيلة النتائج الإيجابية للمواجهة الخامسة على التوالي محليًا وقاريًا.


يعتمد المدرب جاياردو في لقاء الاتحاد اليوم على 5 لاعبين اجانب لتحقيق الانتصار في مواجهة الإياب بدوري أبطال آسيا، ويضع في حساباته كل من عبدالرزاق حمدالله وكريم بنزيما ورومارينيو ونجولو كانتي واحمد حجازي لأفضل تشكيل متوازن مساء اليوم الخميس.


يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD والتي وفرت 2 من المعلقين لوصف احداث اللقاء حصريًا في الشرق الأوسط


ولكل من ينتظر مشاهدة مباراة الاتحاد ضد نافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا فغنها ستكون بتعليق رؤوف خليف وفارس عوض عبر قناة SSC HD كما سيكون حسن العيدروس معلقًا للقاء عبر قناة بي إن سبورتس Bein Sports HD AFC.


نرصد لكم متابعة لحظة بلحظة لكل من لا يستطيع مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، ونعرض لكم أبرز اللقطات والأهداف والحالات الخاصة في المواجهة.


وعن توقيت مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا فغنها ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة الكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، كما تنطلق الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.


مشاهدة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات