أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، في إطار ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري روشن للمحترفين.


يستعد فريق الاتحاد لمباراة الرياض بقوة كبيرة لرغبته في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة، على الرغم من صعوبة التتويج باللقب هذه النسخة من المسابقة بسبب تفوق الهلال، ولكنه سيعمل على ذلك لاستغلال فوزه بالجولة الماضية على الطائي بثلاثية نظيفة لاجل التواجد في مقدمة الجدول وضمان المشاركة الأسيوية القادمة.


يحتل فريق الاتحاد حالياً المركز الخامس من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 31 نقطة، بفارق 22 نقطة عن الصدارة والتي يتواجد بها الهلال، والذي جمعهما خلال فوزه 9 مواجهات والتعادل في 4 مناسبات بالاضافة لتعرضه للهزيمة في 6 مباريات.


تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الرياض

في الحراسة : عبدالله المعيوف

في الدفاع : فواز الصقور - حسن كادش - أحم حجازي - مدالله العليان

في الوسط : نغولو كانتي - فيصل الغامدي - فابينهو

في الهجوم : رومارينهو - عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.


مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض، بينما في الجهة المقابلة يعاني فريق الرياض من سوء النتائج والتي وضعته في قاع جدول ترتيب دوري روشن، حيث ينافس حالياً للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يلاحقه، ويحتل الفريق حالياً المركز الـ 15 برصيد 19 نقطة، جمعهما بعد فوزه السابق على ضمك.


وجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والرياض التي جمعتهما في الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين، أنتهت بفوز العميد برباعية مقابل لاشئ، سجل الأهداف حينها المغربي عبد الرزاق حمدالله ثنائية والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدف وصالح العمري هدف.


ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة الاتحاد والرياض مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المغرب وتونس.


يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض اليوم في الدوري السعودي عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، كما ستذاع المواجهة أيضاً عبر قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة رسمياً، وذلك بتعليق التونسي المتألق رؤوف خليف وعيسى الحربين.


مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض اليوم في الدوري السعودي

تعليقات