أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء اليوم في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، ننقلها لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين الليلة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنطلق على أرضية ملعب الاول بارك.


قبل مشاهدة مباراة النصر والفيحاء اليوم في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، كان النصر نجح بتحقيق الفوز في مباراة الذهاب علي الفيحاء، في مباراة مثيرة شاهدناها حسمت بشق الأنفس للعالمي بهدف نظيف أحرزه الاسطورة كريستيانو رونالدو.


وفي مباراة النصر والفيحاء اليوم بدوري أبطال آسيا، يدخل النصر اللقاء بمعنويات مرتفعة في ظل الاداء الجيد والفترة الرائعة التي يمر بها، والانتصار في مباراة الذهاب علي الفيحاء في عقر دارة، والذي أعطاه الأفضلية للقاء اليوم.


بينما في الجهة المقابلة فريق الفيحاء في مهمة صعبة اليوم أمام النصر وبسبب الهزيمة في مباراة الذهاب، ولكنها ليست مستحيلة حيث أن هذه المرة ليست الأولي له على ملعب الاول بارك فهو يعرف النصر جيداً.


وبسبب الهزيمة التي تلقاها فريق الفيحاء من النصر في مباراة الذهاب بهدف دون رد، أصبح لا يوجد أمامه اليوم سوي الفوز الذي يؤهله للدور القادم دور الـ8 بدوري أبطال آسيا.


تشكيلة النصر المتوقعة لمباراة الفيحاء

الحارس : وليد عبدالله.

خط الدفاع : عزيز بيهيتش – ايمريك لابورت – العمري - علي لاجامي.

خط الوسط : بروزوفيتش – عبدالله الخيري – اوتافيو.

خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – العليوه.


تشكيل الفيحاء المتوقع أمام النصر

في حراسة المرمى : ستويكوفيتش.

الدفاع : غيسلان كونان – حسين السويش – سامي الخيبري – مخير الرشيدي.

الوسط : جيكو سيمروت – عبدالرحمن السفري – عبد الحميد صابري.

الهجوم : هنري اونيكورو – فاشون ساكلا – انتوني نواكيامي.


وستطلق مباراة النصر والفيحاء في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء في تمام 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر السودان وسوريا.


ستذاع مباراة النصر الفيحاء اليوم في دوري أبطال آسيا، عبر شاشة قناة SSC 1 HD، بصوت المعلق التألق فهد العتيبي، والمعلق محمد حسين على القناة الصوتية الثانية.


وستنقل مباراة النصر والفيحاء الليلة على قناة Bein Sport AFC 1 ، بتعليق الرائع احمد البلوشي، وعلي شاشة Abu Dhabi asia 1  بتعليق احمد الحامد.


مشاهدة مباراة النصر والفيحاء الآن من هنا 👇

تعليقات