أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والفيحاء اليوم في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء اليوم في دوري أبطال آسيا

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة مباراة النصر والفيحاء اليوم في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد فيصل بن فهد، في ثمن نهائي دوري الأبطال بالموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

نجح نادي النصر في احتلال المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما نجح نادي الفيحاء في احتلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط.


مباراة النصر والفيحاء اليوم في دوري أبطال آسيا ستكون في لقاء الذهاب من دور الـ 16، سيلعب فيها العالمي بمعنويات تحقيق الانتصار فقط لتعويض خسارة كأس موسم الرياض، بينما يريد نادي الفيحاء تحقيق مفاجأة البطولة والإطاحة بأحد المرشحين للفوز باللقب.


يمكنكم متابعة مباراة النصر والفيحاء اليوم في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD بجانب النقل من خلال قنوات بي إن سبورتس اتش دي Bein Sports HD.


كما يمكنكم متابعة مباراة النصر ضد الفيحاء اليوم في دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، كما تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


بينما سيعتمد نادي الفيحاء على جهود كل من فلاديمير ستويكوفيتش وهنري اونيكورو وانتوني نواكايمي وفاشيون ساكالا، بالإضافة إلى اختيار لاعب واحد من عبدالحميد صابيري وسيمروت ليلعبا مباراة النصر اليوم في دوري أبطال آسيا.


من أبرز العناصر التي سيعتمد عليها نادي النصر في لقاء الفيحاء اليوم بدوري الأبطال كل من كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وساديو ماني وإيمريك لابورت وبروزوفيتش، بينما يعاني العالمي من غياب كل من عبدالرحمن غريب ونواف العقيدي وعلي لاجامي.


مباراة النصر والفيحاء الآن من هنا 👇

إذا تعطل اضغط على النصر والفيحاء

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات