أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم في كأس موسم الرياض

مشاهدة مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم في كأس موسم الرياض

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف فرصة مشاهدة مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم في كأس موسم الرياض، في لقاء يجمع بين الطرفين مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد المملكة أرينا "كينجدوم أرينا"، في مواجهة بعنوان الرقصة الأخيرة بين رونالدو وميسي، بثاني مواجهات النادي الأمريكي بالكأس ذاتها.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

خسر نادي إنتر ميامي مواجهته الأولى في كأس موسم الرياض من نادي الهلال برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وسجل ميسي هدف وحيد، واليوم يراهن الجمهور على مواجهة من العيار الثقيل بين الأساطير رونالدو وميسي، خاصة بعد دخول كريستيانو قائمة العالمي لمواجهة اليوم بقرار من المدرب البرتغالي لويس كاسترو.


مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم ستكون على ملعب كينجدوم أرينا في ثاني ظهور له أمام الجمهور ووسائل الإعلام، ويطمح لاعبي العالمي في تحقيق انتصار كبير وعريض وممتع كما فعل الهلال في المواجهة الماضية ضد رفقاء ميسي.


يمكنكم مشاهدة مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم في كأس موسم الرياض حيث يدخل لويس كاسترو المباراة متسلحًا بعودة ديفيد أوسبينا لمركز حراسة المرمى وبروح معنوية مرتفعة لأندرسون تاليسكا الذي يكمل عامة الثلاثين اليوم.


أما عن القنوات التي يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم الخميس في كأس موسم الرياض فهي ستكون عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD بتعليق فهد العتيبي، كما يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قناة MBC بتعليق علي سعيد الكعبي.


كما حرصت قنوات بي إن سبورت القطرية على نقل منافسات كأس موسم الرياض، وتنقل اليوم مباراة النصر وإنتر ميامي بتعليق عصام الشوالي، كما يمكنكم مشاهدة المباراة بتعليق مدحت شلبي عبر قنوات إم بي سي مصر MBC، فضلًا عن النقل من خلال قنوات الكويت الرياضية والعراق الرياضية والسعودية الرياضية، وقناة دازن الألمانية الرياضية.


يبحث الجمهور عن توقيت مشاهدة مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم في موسم الرياض ونؤكد لكم أنها ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، كما تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.


وبتوقيت الإمارات وعمان تنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، بينما يمكن للجمهور في دول المغرب وتونس والجزائر مشاهدة مباراة النصر ضد انتر ميامي الساعة السابعة مساء اليوم الخميس.


وعن أبرز غيابات النصر ضد إنتر ميامي اليوم كل من ساديو ماني وعبدالرحمن غريب وأيمن يحيي وعبدالله الخيبري وعلي لاجامي لتواجدهم مع المنتخب السعودي، مع عودة رونالدو لقائمة العالمي، بينما يتسلح إنتر ميامي بجهود كل من ليونيل ميسي وسواريز وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.


مشاهدة مباراة النصر وإنتر ميامي اليوم في كأس موسم الرياض

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات