شاهد.. جماهير النصر تهاجم رونالدو وتطالب بمعاقبته بعد تصرفة الغير أخلاقي

فتحت جماهير نادي النصر السعودي النار على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وطالبت بمعاقبته بعد تصرفة الغير أخلاقي تجاه جمهور الشباب في مباراة الأمس ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.


وقام رونالدو بالرد على استفزاز جمهور الشباب له وترديد اسم ميسي أثناء المباراة بالرد عليهم بحركة غير أخلاقية عقب هدف تاليسكا الثالث للنصر وخطف العالمي الفوز والنقاط الثلاثة في نهاية المباراة.


وحقق النصر الفوز على الشباب بنتيجة 3-2 في المباراة الماراثونية التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري روشن.


ونجح النصر في رفع رصيده إلى النقطة 52 نقطة ليقلص الفارق مع الهلال المتصدر إلى 4 نقاط فقط، والذي يخوض مباراة مهمة اليوم ضد الاتفاق، بينما توقف رصيد الشباب عند 24 نقطة في المركز الـ11.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال الساعات الماضية يكشف عن ردود الأفعال لبعض جماهير النصر بعد تصرف رونالدو الغير أخلا-قي تجاه جمهور الشباب عقب مباراة أمس.


وكشفت الجماهير النصراوية عن غضبها من تصرف رونالدو الغير مبرر، وطالبت بتوقيع العقوبة عليه نظرًا لتكرار الأمر أكثر من مرة، وأكدت أن يجب وضع حدًا لهذه المهزلة من النجم البرتغالي.


شاهد رد فعل الجماهير على تصرف رونالدو:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-