فيديو غريب ينشر لأول مرة.. هل تعمد الحكم طرد أيمن حسين


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تم نشره لأول مرة بعد واقعة طرد أيمن حسين لاعب منتخب العراق، والتي تسببت في هزيمة أسود الرافدين على يد الأردن ووداع بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة حاليًا في قطر.


سبب طرد أيمن حسين لاعب العراق :

في واقعة غريبة قام الحكم علي رضا فغاني بإشهار الكارت الأحمر لمهاجم منتخب العراق أيمن حسين، وذلك بعد احتفاليته على طريقة أكل المنسف الأردني.


وكان لاعبو منتخب الأردن قد سجلوا هدفًا في المباراة ليحتفلوا بطريقة أكل المنسف الأردني، إلا أن أيمن حسين عندما سجل هدف المنتخب العراقي قام هو الأخر بالاحتفال على طريقة المنتخب الأردني، وهو ما اعتبره الحكم تصرفًا ساخرًا ليقرر منح اللاعب الكارت الأصفر الثاني له في المباراة ثم طرده بطريقة أثارت جدلا كبيرا.


تسبب طرد مهاجم العراق في قلب الطاولة على أسود الرافدين، حيث نجح منتخب الأردن في استغلال الموقف وتسجيل هدفين في الوقت بدل الضائع ليخطف الأردن بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ8 في مباراة تعد هي الأكثر إثارة ومتعة في كأس آسيا حتى الآن.


فيديو غريب يكشف ماذا دار بين أيمن حسين والحكم :

قنوات الكاس القطرية قامت بنشر فيديو يكشف عن مشادة وقعت بين الحكم وأيمن حسين في المباراة جعلت الحكم يترك هجمة منتخب الأردن ويواصل حديثه مع اللاعب بطريقة أثارت جدلا كبيرًا، ثم منح اللاعب بعدها بدقيقة واحدة إنذار مشكوك في أمره.


يبدو أن الحكم وضع أيمن حسين في رأسه لسبب غير معلوم حتى الآن، واستغل الحكم بعدها احتفالية اللاعب بعد تسجيل الهدف وأشهر له الكارت الأصفر الثاني وطرده من المباراة في واقعه هي الأغرب خلال البطولة حتى الآن، ولم يجد لها الخبراء أي تفسير منطقي.


شاهد فيديو أيمن حسين والحكم ينشر لأول مرة هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-