أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والفيصلي 4-0 اليوم في كأس الملك

أهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في كأس الملك

أهداف مباراة الاتحاد والفيصلي، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والفيصلي بجودة عالية، في المواجهة القوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


حسم فريق الاتحاد تأهله بشكل رسمي لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز المثير على حساب الفيصلي برباعية مقابل لاشئ، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد فيصل بن فهد، ليكتمل الرباعي المتأهل للمربع الذهبي بالبطولة المحلية.


ملخص مباراة الاتحاد والفيصلي

استطاع الاتحاد أن ينهي الشوط الأول متقدماً على الفيصلي بهدف مقابل لاشئ سجله اللاعب المتألق عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 48 بركلة جزاء، ثم مع النصف الثاني أضاف نغولو كانتي الهدف الثاني بعد تسديدة صاروخية في غاية الروعة أسكنت شباك الفيصلي بالدقيقة 45 من اللقاء.


واختتمها المدافع أحمد حجازي بتسجيله ثنائية في غاية الروعة لصالح الاتحاد على الفيصلي بالدقيقة 68 و80، ويستمر هذا التقدم الكبير حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بفوز النمور برباعية مقابل لاشئ، وتتأهل رسمياً لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


يستعد فريق الاتحاد لاستئناف مبارياته في مسابقة دوري روشن للمحترفين مرة أخرى، وذلك بمواجهة الطائي يوم الأربعاء القادم الموافق 7 من فبراير الجاري، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والفيصلي 4-0 اليوم من هنا

تعليقات