أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والوحدة 2-1 اليوم في الدوري السعودي

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الاتحاد والوحدة اليوم، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مبارة الاتحاد والوحدة كاملة، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأثنين في إطار منافسات الجولة الـ 21 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

حقق فريق الاتحاد فوزاً صعباً على الوحدة بثنائية مقابل هدف في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأثنين في دوري روشن للمحترفين، ليواصل العميد نتائجه الجيدة بالفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مارسيلو غاياردو.

 

ملخص مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

استطاع فريق الوحدة أن يهز شباك الاتحاد بالهدف الأول في الدقيقة 35 عن طريق المهاجم أوديون إيجالو، وهاجم بعدها العميد بكامل قوته لاجل إحراز التعادل على الفرسان ولكن لم يستطع، على الرغم من تسجيل كريم بنزيما هدفين والذي ألغاهم الحكم لوجود خطاً بالاضافة لإهدارة ركلة جزاء.

 

ثم يأتي النجم المتألق المغربي عبد الرزاق حمدالله ويقلب الطاولة ويسجل ثنائية للاتحاد في شباك الوحدة بالدقيقة 84 و94، ويطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بفوز العميد بثنائية مقابل بهدف، وذلك الانتصار رفع النمور رصيده للنقطة 37 محتلاً المركز الخامس بجدول الترتيب.


تنتظر الاتحاد مواجهة في غاية القوة والإثارة تجمعه بنظيره الهلال في قمة الجولة الـ 22 من دوري روشن للمحترفين على ملعب المملكة ارينا، وسينطلق الكلاسيكو يوم 1 من شهر مارس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والوحدة 2-1 من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات