أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والطائي 3-0 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الاتحاد والطائي اليوم في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والطائي كاملة بجودة عالية، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من دوري روشن للمحترفين.


استعاد فريق الاتحاد نغمة الانتصارات مرة أخرى الغائبة عنه منذ أخر ثلاثة جولات خاضهما بمسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد الفوز الهام للغاية على حساب الطائي بثنائية مقابل لاشئ اليوم، لتنتظره مواجهة قوية للغاية في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا أمام نافباخور.


تشكيلة الاتحاد أمام الطائي اليوم

في الحراسة : مارسيلو جروهي

في الدفاع : مدالله العليان - أحمد حجازي - حسن كادش - فواز الصقور

في الوسط : فيصل الغامدي - نغولو كانتي - سلطان الفرحان

في الهجوم : رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - مروان الصحفي.


ملخص مباراة الاتحاد والطائي

افتتح الاتحاد التسجيل مبكراً في شباك الطائي بالدقيقة 8 عن طريق المهاجم عبد الرزاق حمدالله، ثم أضاف بعدها الثاني فيصل الغامدي بالدقيقة 42، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء بثنائية نظيفة للعميد، ليرفع رصيده للنقطة 31 محتلاً المركز الخامس بجدول الترتيب.


يستعد فريق الاتحاد لمواجهة هامة للغاية أمام نافباخور في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق يوم الخميس القادم الموافق 15 من  فبراير الجاري، بتمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام على الملعب المركزي.

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والطائي 3-0 اليوم من هنا

تعليقات