أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر والشباب 3-2 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف ديربي النصر والشباب، في المواجهة التي بفوز النصر بثنائية مقابل هدفين وجمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب استاد الشباب، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من دوري روشن للمحترفين.


تشكيلة النصر لمواجهة الشباب بالدوري

الحارس : وليد عبدالله

الدفاع : أليكس تيليس - العمري - إيمريك لابورت - علي لاجامي

الوسط : عبدالله الخيبري - بروزوفيتش - أوتافيو

الهجوم : تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.


شهد ديربي النصر والشباب اليوم قوة كبيرة من الفريقين منذ بداية اللقاء لرغبت كلاهما في حصد النقاط الثلاثة كاملة، حتى استطاع الأسطورة كريستيانو رونالدو تسجيل الأول في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، ثم جاء نجم الشباب كاراسكو وأحرز التعادل في الدقيقة 53 قبل نهاية النصف الأول.


تقدم النصر مرة أخرى عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 46 من الشوط الثاني، ويأتي بعدها الشباب ويسجل التعادل بأقدام كارلوس جونيور بالدقيقة 67، وأختتمها تاليسكا بإحرازه الثالث للنصر بالدقيقة 86، ويطلق الحكم بعدها صافرة أنتهاء الديربي بفوز العالمي بثلاثية مقابل هدفين. 


رفع فريق النصر رصيده للنقطة 52 محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق 4 نقاط عن المتصدر الهلال والذي تتبقى له مواجهة، بينما توقف رصيد الشباب عند النقطة 24 ليتواجد في المركز الـ 11 ويواصل نتائجه السلبية بالمسابقة.


يستعد النصر لمواجهة الحزم يوم الخميس الموافق 29 من فبراير الجاري في إطار منافسات الجولة الـ 22 من دوري روشن للمحترفين الساعة الثامنة مساءً، بينما سيلاقي الشباب نظيره الخليج يوم 2 من شهر مارس القادم، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

شاهد.. أهداف مباراة النصر والشباب 3-2 من هنا

تعليقات