أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. اهداف مباراة النصر والحزم 4-4 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والحزم


أهداف مباراة النصر والحزم، يعرض لكم متابعينا الكرام موقع الدوري السعودي لايف اهداف مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 22 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

 

النصر تعادل مع الحزم اليوم في دوري روشن بنتيجة 4-4، في الدوري، ويصل النصر للنقطة 52 في وصافة جدول ترتيب الدوري بالمركز الثاني.

 

بينما في الناحية الاخرى يتجمد رصيد نادي الحزم عند النقطة 15 بالمركز الـ18 الأخير بجدول ترتيب دوري روشن.

 

ملخص مباراة النصر والحزم

نجح نادي الحزم في تسجيل اول اهداف اللقاء لكن الهدف يلغي بعد الرجوع للفار، ثم يعود ويسيطر النصر ويترجم تلك السيطرة تاليسكا بأول اهداف اللقاء في الدقيقة 31  لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

 

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة استطاع نادي الحزم العوده بالنتيجة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51، ليرجع البرازيلي تاليسكا ويسجل ثاني اهداف النصر في الدقيقة 61 من المباراة.

 

ويعود الحزم مره اخري ويسجل هدف التعادل عن طريق توزي في الدقيقة 66، لكن الفرحة لم تدم كثيراً في ظل وجود الثعبان البرازيلي تاليسكا الذي سجل الهدف الثالث للنصر والثالث له أيضاً بالمباراة.

 

ويرجع مره أخري الحزم لي اللقاء ويسجل التعادل، لكن يظهر السنغالي ساديو ماني ويسجل العالمي الرابع في اللقاء من ركلة جزاء في الوقت الإضافي، ولكن الحزم يفاجئ النصر ويسجل هدف هدف التعادل بالدقائق الأخيرة لينتهي المواجهة برباعية لمثلهم.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والحزم 4-4 اليوم من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات