أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في نصف نهائي كأس آسيا 2023

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية، في المباراة الأولي من الدور نصف النهائي بكأس الأمم الآسيوية، يعرض لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الأردن وكوريا الجنوبية والتي تنطلق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ6:00 مساءً على أرضية ملعب استاد احمد بن علي.

 

تفاصيل قبل مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا

قبل مباراة الأردن وكوريا الجنوبية كان المنتخب الأردني تأهل من الدور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب طاجيكستان في مباراة مثيرة حسمت بشق الأنفس بنتيجة هدف دون رد، سجل بنيران صديقه من لاعب المنتخب الطاجيكستاني.

 

المنتخب الأردني اليوم أمام الاختبار الأصعب والاقوى، في ظل الأداء الخرافي لمنتخب النشامى الذي يقدمه منذ بداية البطولة، والمرشح الأقوى المنتخب الكوري الجنوبي يبدوا أننا على موعد مع نهائي مبكر لبطولة كأس أمم آسيا.

 

وفي المقابل نجد المرشح الأقوى للفوز بكأس الأمم الآسيوية حتى قبل انطلاقة البطولة، منتخب كوريا الجنوبية الذي يخشاه الجميع، بما يمتلكه من لاعبين عالميين أمثال مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي سون هيون مين، واللاعب كيم مين جاي مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني.

 

وكان المنتخب الكوري الجنوبي تأهل من الدور ربع النهائي علي حساب منتخب استراليا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة حسمت بالأشواط الإضافية.

 

تشكيل منتخب الأردن المتوقع أمام كوريا الجنوبية

في حراسة المرمى : يزيد ابو ليلي.

خط الدفاع : احسان حداد - عبدالله نصيب – يزن العرب – رجائي عايد.

خط الوسط : سالم العجالين - نور الدين الروابدة – محمود مرضي.

خط الهجوم : موسي التعمري – علي علوان – يوم النعيمات.

 

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا، ننقلها لكم عبر شاشة موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف.

 

ويمكنك مشاهدة مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية بنصف نهائي كأس أمم آسيا، عبر شاشة قناة SSC 1 HD ، بصوت المعلق المتألق دائماً فارس عوض، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.

 

وستذاع مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم على شاشة قناة Bein Sports asian 1 HD، بتعليق حسن العيدروس في تمام الساعة 5:00 بتوقيت دولتي مصر والسودان.

 

ومن القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية اليوم في ربع نهائي كأس أمم آسيا، قناة Alkass extra 1 ، بصوت المعلق احمد الطيب، في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.

 


مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بنصف نهائي كأس آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات