أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال والرائد اليوم في دوري روشن

مشاهدة مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والرائد اليوم، ننقل لكم مباراة الهلال والرائد اليوم الأحد في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي أرضية ملعب المملكة ارينا، في إطار منافسات الجولة الـ20 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.


قبل مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي، نجح الهلال في اعتلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن بالمركز الأول برصيد 53 نقطة، استطاع حصدهم من خلال الفوز في 17 مباراة، وتعادل في اثنين، ولم يتلقي اي هزيمة منذ بداية الموسم في مختلف البطولات حتى الآن.


مشاهدة مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي، استطاع الهلال في اخر لقاءاته بمواصلة سلسلة انتصاراته التاريخية بالفوز على فريق سباهان بدوري أبطال آسيا بثلاثية مقابل هدف.


ويدخل الهلال اللقاء اليوم بمعنويات اقل ما يقال عنها انها فالسماء، طمعانين في الفوز للوصول للفوز (22) علي التوالي، وتحطيم رقم نادي ريال مدريد والقفز للمركز السادس كأكثر فريق تحقيقاً للانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الرائد

الحارس : ياسين بونو.

خط الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – رينان لودي.

خط الوسط : سافيتش – روبن نيفيز – سالم الدوسري.

وفي الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – ميشيل.


وفي المقابل يبحث فريق الرائد عن انتصاره الثالث علي التوالي بدوري روشن، حيث في المباراة الأخيرة له بالدوري حقق الفوز على حساب فريق خخخ ، ووصل من خلالة للنقطة 19 في المركز الـ14 بجدول ترتيب دوري روشن.


وستنطلق مباراة الهلال والرائد اليوم في دوري روشن، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن، وفي تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت دولتي مصر والسودان.


ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والرائد عبر شاشة قناة SSC 1 HD، بصوت المعلق المتألق فارس عوض، والمعلق محمد حسين علي القناة الصوتية الثانية.


وستذاع مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي، على شاشة قناة SSC 1 SD، وينقل لنا احداث اللقاء المعلق المعلق احمد النفسية.


مشاهدة مباراة الهلال والرائد اليوم من هنا 👇

تعليقات