أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اليوم في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد نقش جهان في إيران، ضمن مواجهات الذهاب لدور الـ 16 من مسابقة دوري الأبطال الآسيوي بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الهلال وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا ستكون ضمن حسابات لقاء الذهاب، بعدما نجح أزرق الرياض في العبور محتلًا المركز الأول بجدول ترتيب دور المجموعات وقد حصد 16 نقطة حققهما من الانتصار في 5 مواجهات وتعادل في مواجهة وحيدة


على الجانب الأخر يدخل نادي سباهان مباراة الهلال اليوم بعدما تأهل محتلًا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة، وقد حصد 10 نقاط من الفوز في 3 مواجهات والتعادل في لقاء وخسارة مواجهتين.


سيعتمد الهلال في مباراته اليوم ضد سباهان الإيران في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا على جهود كل من الخماسي ياسين بونو وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش ومالكوم وميتروفيتش.


ننقل لكم مباشرة لينك مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اليوم في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD بجانب النقل من خلال قناة بي إن سبورتس Bein Sports HD ومن خلال قناة الكأس Al Kass فضلًا عن النقل من خلال قناة أبوظبي الرياضية AD SPORTS HD.


وعن توقيت مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اليوم في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا فإن اللقاء ينطلق الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، كما يمكنكم مشاهدته في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.


يمتلك نادي سباهان أصفهان الإيراني أفضلية وسيطرة على نادي الهلال بعدما حقق الانتصار عليه في مواجهتين، مقابل انتصار وحيد لأزرق الرياض وتعادل وحيد، وكانت أخر مباراة بين الهلال وسباهان في عام 2014 فاز فيها الزعيم بهدف نظيف سجله ناصر الشمراني.


مشاهدة مباراة الهلال وسباهان الآن من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات