أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم في الجولة 21 بدوري روشن

مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والشباب، ينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة النصر والشباب، في المواجهة التي تنطلق على أرضية ملعب نادي الشباب، والتي تجمع بين الكبيرين الليلة بقمة منافسات الجولة 21 بدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

يحل النصر الليلة ضيفاً ثقيلاً على حساب نادي الشباب فعقر دارة بقمة مباريات الجولة 21 من دوري روشن، في مباراة ديربي كبيري الرياض مواجهة يصعب فيها تحديد الفائز لقوة الفريقين وللمستوي الرائع الذي يقدمونه في الفترات الاخيرة.

 

مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي، نستعرض عليكم موقف الفريقين قبل ديربي الليلة، نجد أن النصر يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، بينما فريق الشباب يقع بمنتصف جدول ترتيب دوري ورشن في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

 

وكان النصر في اخر لقاءاته نجح بتحقيق الفوز على حساب فريق الفيحاء بنتيجة 2-0 سجل الاهداف كل من الاسطورة كريستيانو رونالدو هدف واوتافيو أيضاً، ليتأهل بعده للدور الربع نهائي بدوري أبطال آسيا.

 

بينما في الناحية الاخرى فريق الشباب أيضاً بآخر لقاءاته والتي كانت بدوري روشن نجح فيها بتحقيق الفوز على حساب فريق ضمك بنتيجة هدف دون رد، احرزة الوافد الجديد الرسام الكرواتي راكيتيتش.

 

اخر مباراة جمعت بين النصر والشباب، في اخر الديربيات التي جمعت بين الفريقين شاهدنا فيها انتصار قاسي من نادي النصر بنتيجة 5-2، والتي كانت في الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

تشكيل النصر المتوقع لمباراة الشباب

في حراسة المرمى : وليد عبدالله.

خط الدفاع : اليكس تيليس – لابورت – العمري – لاجامي.

خط الوسط : بروزوفيتش – اوتافيو – الخيبري.

خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – تاليسكا.

 

تشكيل الشباب المتوقع لمباراة النصر

الحارس : محمد العبسي.

الدفاع : حمد اليامي – ايجالو سانتوس – رومان سايس- متعب الحربي.

الوسط : راكيتيتش – كويلار – حسين القحطاني.

الهجوم : مصعب الجوير - حبيب ديالو – كارلوس.

 

وسينطلق ديربي الرياض الليلة مباراة النصر والشباب في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.

وستطلق صافرة مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت دولتي المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

ستذاع مباراة النصر والشباب اليوم في دوري روشن عبر شاشة قناة SSC الحاصل الرسمي على حقوق البث التلفزيوني لجميع مباريات الأندية السعودية.

 

معلق مباراة النصر والشباب، تم تحديد المعلق المتألق فارس عوض للتعليق على أحداث مباراة النصر والشباب اليوم في دوري روشن من خلال شاشة قناة SSC 1 HD، والمعلق حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

 

مشاهدة مباراة النصر والشباب الآن من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات