أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة قطر والأردن اليوم في نهائي كأس آسيا 2023

مشاهدة مباراة قطر والأردن اليوم في نهائي كأس آسيا 2023

مشاهدة مباراة قطر والأردن اليوم في نهائي كأس أمم آسيا، يعرض لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023، بين منتخبي قطر والأردن مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية الملعب الرائع استاد لوسيل.

 

مواجهة عربية آسيوية اليوم في نهائي بطولة كأس أمم آسيا، في مباراة يصعب فيها تحديد الفائز نظراً لقوة المنتخبين والأداء الاكثر من رائع الذي يقدمونه منذ بداية البطولة، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، لقاء سيتحدد فيه بطل كأس الأمم الاسيوية لسنه 2023.

 

مشاهدة مباراة الاردن وقطر في نهائي كأس أمم آسيا، يدخل المنتخب القطري النهائي اليوم بمعنويات اقل ما يقال عنها انها فالسماء، في مباراة على أرضية ووسط جماهيره يخوض النهائي ولدية الفرصة الأكبر لحسم اللقب.

 

وكان المنتخب القطري تأهل للدور النهائي من كأس الأمم الآسيوية بعد الفوز على منتخب ايران في مباراة مثيرة حسمت بشق الأنفس بنتيجة 3-2 للعنابي، وسجل الاهداف كل من الثنائي الهجومي اكرم عفيف والمعز علي واللاعب جاسم جابر.

 

تشكيل قطر المتوقع أمام الأردن في النهائي

في حراسة المرمي : مشعل برشم.

في خط الدفاع : بيدرو ميغيل – لوكاس مينديز – همام الأمين - المهدي علي.

في خط الوسط : جاسم جابر – احمد فتحي – محمد وعد.

في خط الهجوم : المعز علي – اكرم عفيف.

 

وفي الناحية الأخرى نجد قطار المنتخب الأردني القادم بسرعه الصاروخ ولم يستطع أحد إيقافه، المنتخب الأردني الذي امتع وارعب الخصوم قبل العشاق، مشاهدة مباراة الأردن ضد قطر في نهائي كأس آسيا، الذي يقدم مستويات فاقت توقعات الجميع.

 

المنتخب الأردني استطاع التأهل لنهائي كأس أمم آسيا بعد أن نجح بتحقيق الانتصار التاريخي والمفاجئ بقيادة موسي التعمري على منتخب كوريا الجنوبية الذي راهن عليها الجميع، بنتيجة 2-0 لمنتخب النشامى ، وسجل الاهداف يزن النعيمات وموسي التعمري .

 

تشكيل الأردن المتوقع أمام قطر

الحارس : يزيد ابو ليلي.

الدفاع : براء مرعي – يزن ابو العرب – عبدالله نصيب.

الوسط : حسن ابو حشيش – نور الدين الروابدة – نزار الرشدان – حداد.

الهجوم : موسي التعمري – يزن النعيمات – محمود المرضي.

 

القنوات الناقلة لمباراة قطر والأردن في نهائي كأس أمم آسيا

مشاهدة مباراة قطر ضد الأردن في نهائي كاس آسيا، عبر شاشة قناة SSC 1 HD، بتعليق فهد العتيبي عبر القناة الصوتية الأولي والمعلق فارس عوض على القناة الصوتية الثانية.


ويمكنك مشاهدته علي شاشة قناة bein sport asian 1 ، بتعليق عصام الشوالي، وعلي Bein Sport asian 2، بصوت المعلق حسن العيدروس.

على شاشةAlkass extra 1  بتعليق خليل البلوشي، وعبر Alkass extra 2، بصوت المعلق خالد الحدي، كما يمكنك مشاهدته النهائي أيضاً على قناة Abu Dhabi asia 1 ، بتعليق المتألق عصام عبدة.

 

وستطلق صافرة نهائي كأس أمم آسيا بين منتخبي قطر والأردن اليوم، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت قطر والأردن والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.

وفي تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت دولتي مصر والسودان، وفي الساعة الـ7 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

مشاهدة مباراة قطر والأردن الآن من هنا👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات