أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة قطر وازبكستان اليوم في ربع نهائي كأس آسيا

مشاهدة مباراة قطر وازبكستان اليوم في ربع نهائي كأس آسيا

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة قطر وازبكستان اليوم في ربع نهائي كأس آسيا، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب ستاد البيت، ضمن مواجهات دور الـ 8 من منافسات كأس أمم آسيا 2023.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة قطر وازبكستان في ربع نهائي كأس آسيا

مباراة قطر واوزبكستان اليوم ستكون بشعار لا بديل عن الفوز والتأهل لنصف نهائي كأس آسيا خاصة بعد المشوار الجيد للطرفين طوال منافسات البطولة، وتاهل العنابي في المركز الاول بمجموعته محققًا العلامة الكاملة، في حين احتل المنتخب الأوزبكي المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط.


يدخل منتخب قطر مباراته اليوم ضد اوزبكستان بعدما فاز على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء دور الـ16، في حين يدخل المنتخب الأوزبكي مباراة قطر اليوم بعدما فاز على تايلاند بهدفين مقابل هدف وحيد.


يمكنكم مشاهدة مباراة قطر وازبكستان اليوم في ربع نهائي كأس آسيا 2023 والتي ستنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD بجانب النقل من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية Bein Sports HD وعبر قناة الكأس Al Kass بالإضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية AD Dhabi Sports .


يمكنكم مشاهدة مباراة قطر ضد اوزبكستان اليوم في كأس آسيا التي تنطلق الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.


يدخل المنتخب القطري مباراته اليوم وعينه على خطف بطاقة العبور الاخيره لنصف نهائي كأس آسيا، وبعد حسم مواجهة النصف الاول من لقاء دور الـ4 بلقاء الأردن ضد كوريا الجنوبية، ويامل العنابي في الحفاظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي.


مشاهدة مباراة قطر وازبكستان الآن بكأس آسيا من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات