ليست المرة الأولى.. لماذا يقوم رونالدو بطلاء أظافر قدمه بالأسود ؟

لماذا يقوم رونالدو بطلاء أظافر قدمه بالأسود

يبحث الكثير من الجمهور عن حياة النجوم خارج الملعب، ومنهم من لاحظ قيام كريستيانو رونالدو بطلاء أظافر قدمه باللون الأسود والذي أثار جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي خلال الساعات الأخيره، ومن خلال التقرير التالي نوضح لكم لماذا يقوم رونالدو بطلاء أظافر قدمه بالأسود.


لماذا يقوم رونالدو بطلاء أظافر قدمه بالأسود

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بسبب وضع طلاء أظافر على قدمه.

ليست المرة الأولى.. لماذا يقوم رونالدو بطلاء أظافر قدمه بالأسود ؟


بالرغم أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رونالدو بطلاء أظافره لكنه أمر لا يتذكره الكثير، فما هو السر وراء طلاء الرياضيين قدمهم وأظافرهم.


طلاء اظافر الرياضيين

لماذا يقوم رونالدو والرياضيين بطلاء أظافرهم بالأسود

أكدت الصحف الألمانية وعلى رأسها صحيفة "بيلد"، ان سبب طلاء اللاعبين قدمهم بالأظافر هو كونهم يريدون حماية أجسامهم من الفطريات والبكتيريا والتي تتكون في المناطق التي يصعب وصول الماء لها أو تعقيمها.


ليس رونالدو فقط فالكثير من الرياضيين يتبعون هذه التقنية سواء في أظافر اليدين أو القدمين، للحماية من الفطريات، والتي تأتي بسبب ارتداء أحذية متعرقة لساعات.

 

كما يساعد طلاء الأظافر على منعها وحمايتها من التشقق أو الانقسام، فطبقة من طلاء الأظافر تقوي أظافر القدم، مما يقلل من خطر تلف الظفر أثناء ممارسة الرياضة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-