رئيس الوكرة يقتحم الملعب ويطالب لاعبي فريقه بالإنسحاب أمام السد بسبب التحكيم "فيديو"

رئيس الوكرة ينزل الملعب ويطالب لاعبي فريقه بالإنسحاب أمام السد بسبب التحكيم "فيديو"

حدث في مباراة الوكرة والسد القطري واقعه نادرة وغريبة من رئيس نادي الوكرة الشيخ حسن بن خليفة بدخوله ارضية الملعب أثناء اللقاء بكل غضب وانفعال وطالب اللاعبين بالانسحاب وعدم استكمال المباراة، بعد احتساب ركلة جزاء على فريقة.

 

رئيس نادي الوكرة دخل أرضية الملعب أثناء المباراة واقفها وطالب اللاعبين بالانسحاب والخروج من الملعب، بسبب احتساب ركلة جزاء ضد فريقة نادي الوكرة، والتي سبقها أيضاً عدم احتساب ركلة جزاء واضحه لهم.

 

وكان الاعتراض الأكبر من الشيخ خليفة بن حسن رئيس نادي الوكرة على الحكم بسبب أنه لم يقم حتى باللجوء لتقنية الفار في ركلة الجزاء التي لم يتم احتسابها لصالح الوكرة، واحتسابه لركلة جزاء دون أي تفكير لصالح نادي السد.

 

وكانت الأجواء متوترة في مباراة الوكرة والسد بسبب صعوبة المباراة، ومحاولة نادي الوكرة الذي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري القطري، في اللحاق بنادي السد الذي يتربع على جدول الترتيب.

 

وأغضب الشيخ خليفة بن حسن رئيس نادي الوكرة والذي اعتبر أن الحكم متواطئ ومتعاطف مع نادي السد حتى لا يهزم ويتقلص فارق النقاط بينهم ويعطي الفوز لنادي السد.

 

وتجمع من حولة العديد من اللاعبين من الفريقين وأشخاص من الجهاز الفني لفريقة محاولين تهدئته، لكي تستمر المباراة وتعود الاجواء مرة أخري إلي أرضية الملعب، ونجحوا في ذلك واستمرت المباراة مرة أخري.

 

وحسمت نتيجة مباراة السد والوكرة بالتعادل السلبي، والتي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 13 من الدوري القطري، على أرضية ملعب حديقة استاد الجنوب.

 

ويحتل نادي السد القطري صدارة جدول ترتيب الدوري القطري في المركز الأول برصيد 32 نقطة، بينما نادي الوكرة في وصافة جدول الترتيب بالمركز الثاني برصيد 28 نقطة، اي أن الفارق بينهم فقط 4 نقاط.


الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة يطالب لاعبي فريقه بالانسحاب عقب احتساب ركلة جزاء لنادي السد واعتراضا على عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه.


شاهد الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة يطالب لاعبي فريقه بالانسحاب بسبب التحكيم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-