شاهد.. أحمد حجازي يتلفظ على جمهور الهلال عقب مهاجمته

شاهد.. أحمد حجازي يتلفظ على جمهور الهلال عقب مهاجمته

التقطت الكاميرات داخل ملعب ستاد المملكة أرينا ما طرح الكثير من التساؤلات عقب نهاية مباراة الهلال والاتحاد، والتي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف للزعيم على النمور، في ليلة شهدت مشاركة أحمد حجازي في اللقاء كاملًا.


بداية القصة بسبب ضربة جزاء لحجازي لم يحتسبها الحكم


شاهد بالفيديو القصة كاملة حول تلفظ أحمد حجازي على جمهور الهلال عقب مهاجمته

طالب جمهور نادي الهلال بضرورة تقديم شكوى ضد أحمد حجازي مدافع الاتحاد بسبب التلفظ على جمهور الهلال خلال مواجهة الكلاسيكو مساء الجمعة، بينما طالب البعض بإيقافه مباشرة بسبب التلفظ الواضح على جمهور الأزرق.


في مباراة الهلال ضد الاتحاد سقط أحمد حجازي داخل منطقة جزاء الأزرق مطالبًا بركلة جزاء ولم يتم احتسابها من قبل الحكم، ليرى الجمهور أن المدافع المصري كان يدعي السقوط والإعاقة والذي كان السبب في هجوم الجمهور ضده، وبالتالي كان رد فعل حجازي عليهم بـ"التلفظ".


عقب مباراة الهلال والاتحاد قال المحلل التحكيمي عمر المهنا أن أحمد حجازي كان يستحق ضربة جزاء، وان قرار الحكم غير صحيح بإلغاء ركلة الجزاء لوجود مسك من مدافع الهلال بإتجاه أحمد حجازي.


بسبب أكثر من لقطة في المباراة حدث تعدي بالألفاظ من جمهور نادي الهلال على أحمد حجازي الذي تلفظ عليهم عقب أحد أهداف الأزرق في شباك العميد.


سجل أهداف مباراة الهلال والاتحاد كل من نجولو كانتي لنادي الاتحاد، بينما سجل صالح الشهري ومالكوم وسعود عبدالحميد لنادي الهلال.


شاهد فيديو أحمد حجازي يتلفظ على جمهور الهلال عقب مهاجمته

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-