مباراة الأهلي والاتفاق اليوم في الجولة 25 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة قوية لمباراة الأهلي والاتفاق اليوم في الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد عبدالله الدبل، ضمن منافسات الدور الثاني من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والاتفاق بالتعادل السلبي في المواجهة التي جمعت بين الطرفين على ملعب ستاد الأمير عبد الله الفيصل، ويطمع الطرفين في بالخروج بالانتصار من مواجهة اليوم.


يدخل الاهلي مباراة الاتفاق اليوم ويريد حصد الثلاثة نقاط بالرغم أن المواجهة تقام خارج ملعبه، ويريد توسيع الفارق بينه وبين نادي الاتحاد الرابع في جدول الترتيب، ويمتلك ضيوف اليوم 47 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب والتي حصدها من الفوز في 14 لقاء والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 5 مثلها.


على الجانب الأخر يدخل نادي الاتفاق مباراة الأهلي اليوم ويريد تحقيق الانتصار العاشر في الموسم الحالي ليواصل مطاردة نادي التعاون في المركز الخامس، وليوسع الفارق مع نادي ضمك السابع في الترتيب.


يمتلك نادي الاتفاق 35 نقطة في المركز السادس بترتيب أندية دوري روشن، واستقبلت شباك الفريق 25 هدف وهو نفس عدد الأهداف التي سكنت شباك النادي الأهلي.


من المقرر أن تنقل قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD مباراة الاهلي ضد الاتفاق، والتي ستتوفر عبر القناة الاولى بتعليق 3 من أبرز معلقي القناة كونها الأولى بعد فترة التوقف الدولي لتصفيات كأس العالم بقارة آسيا.


يمكنكم الاستمتاع للمعلق الذي يناسبك بالتعليق على مباراة الاهلي ضد الاتفاق اليوم، والتي تم توفير عيسي الحربين ليكون عبر القناة الصوتية الأولى، على أن يكون راشد الدوسري عبر القناة الصوتية الثانية، ويتولى عبدالعزيز الزيد المهمة من خلال القناة الصوتية الثالثة.


تنطلق مباراة الأهلي والاتفاق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت أبوظبي.


مباراة الأهلي والاتفاق اليوم في الدوري السعودي من هنا 👇


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-