أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي والفتح اليوم في الجولة 22 بدوري روشن السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والفتح اليوم في دوري روشن السعودي

مباراة الأهلي والفتح اليوم، يمكنكم متابعينا متابعة مباراة الاهلي والفتح اليوم في الدوري عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في إطار منافسات الجولة 22 بدوري روشن السعودي للمحترفين.


قبل أنطلاق مباراة الاهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي، سنعرض عليكم موقف الفريقين بالدوري حتى الآن، استطاع الراقي السعودي النادي الاهلي من خلال لقاءاته بالدوري الوصول للمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة.


بينما في المقابل نادي الفتح نجح من خلال مبارياته بالدوري حتى الآن الوصول للمركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 30 نقطة، حصدهم من خلال الفوز في 8 مباريات، وشهد التعادل في 6 مناسبات، وتلقي 7 هزائم.


ويسعي الراقي السعودي النادي الأهلي من خلال لقاء اليوم أمام الفتح تعزيز موقفه بجدول الترتيب وتقليص الفارق مع صاحب المركز الثاني بفوزه اليوم على حساب الفتح والوصول للفوز الـ14 له بالدوري، وكان الأهلي نجح بتحقيق الفوز في لقاءه الاخير بالدوري على حساب فريق الطائي بنتيجة 4-1 .


في حين يبحث نادي الفتح عن الفوز الغائب عن الفريق منذ ثلاث جولات، حيث تعادل الفريق في اخر لقاءاته بالدوري مع فريق ضمك بهدف لمثله، ويدخل المباراة اليوم أمام الأهلي طامحا في الفوز والثلاث نقاط.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الفتح

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي.

في خط الدفاع : علي مجرشي – ميريح ديميرال – ايبانيز – سعد بالعبيد.

في خط الوسط : كيسيه – المجحد .

في الهجوم : رياض محرز – فراس البريكان – روبيرتو فيرمينو – ماكسيميان.


وستذاع مباراة الاهلي والفتح اليوم في الجولة 21 بدوري روشن السعودي للمحترفين، عبر شاشة قناة SSC 1 HD، بصوت المعلق الرائع فارس عوض، والمعلق المصري المتألق حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.


وستنطلق مباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والأردن وسوريا.


ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والفتح اليوم، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.


وستطلق صافرة مباراة الأهلي والفتح اليوم السبت، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت دولتي المغرب وتونس.


مباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي.


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات