أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الجولة 23 من دوري روشن

مشاهدة مباراة الأهلي والتعاون اليوم دوري روشن


ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة لحظية لمباراة الأهلي والتعاون اليوم في الجولة 23 من دوري روشن، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، حيث يلتقي الفريقي في لقاء ختام الجولة الحالية من الموسم الحالي بالدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024.


مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري السعودي

نجح النادي الأهلي في تحقيق الانتصار بلقاء الدور الاول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).


قبل مباراة الأهلي والتعاون اليوم في دوري روشن نذكركم بان الراقي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 44 نقطة، والتي جمها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات.


على الجانب الأخر يدخل نادي التعاون مباراة الاهلي اليوم في دوري روشن وفي رصيده 39 نقطة يأتي بها في المركز الخامس، وحال تحقيق الانتصار على الراقي سيكون الفوز رقم 12 ويقفز للمركز الرابع في الترتيب كما كان قبل بداية الجولة.


مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الجولة 23 من دوري روشن للمحترفين من أهم عوامل البحث اليوم السبت، والتي فيها سيظهر الكثير من المتعة الكروية خاصة وان الفريقين يتنافسان على المركز الثالث.


يمكنكم متابعة مباراة الأهلي ضد التعاون اليوم في دوري روشن والتي ستنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا عبر SSC HD وبتعليق 2 من أبرز الواصفين وتم تحديد فارس عوض وعبدالله الغامدي ليكونا عبر القناة الصوتية الأولى والثانية.


كما يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


نتيجة و أهداف مباراة الأهلي والتعاون اليوم 1-0

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات