أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الاتفاق يستفز الأهلي بفيديو قبل ملحمة الليلة في دوري روشن

الاتفاق يستفز الأهلي بفيديو قبل ملحمة الليلة في دوري روشن

نشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق فيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يستفز فيه النادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد عبدالله الدبل، ضمن مواجهات الجولة 25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


الاتفاق يشعل أزمة قبل مباراة الأهلي بساعات

في الفيديو المنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي استعاد نادي الاتفاق ذاكرة الانتصار العريض على حساب الأهلي في عام 2018، حيث حقق الانتصار بنتيجة 6-2 ضمن مواجهات الجولة 6 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


الاتفاق يستفز الأهلي بفيديو قبل ملحمة الليلة في دوري روشن

نشر نادي الاتفاق الفيديو عبر منصة تويتر وكتب: "انتبه.. لا تتوتر وتاخذ 6"، وعلى منصة تيك توك نشر النادي فيديو أيضًا وكتب عليه: "انتبه.. تتوتر وما تتسحر 6".


لم يكتفي نادي الاتفاق بفيديو وحيد بل نشر مرتين، مباراة الأهلي والاتفاق تحظى بأهمية ومتابعة خاصة لدى الجمهور بسبب قوتها في السنوات الاخيره، وعن أخر 5 مباريات فقد فاز الفرسان في مواجهتين والراقي في مواجهتين بحضور تعادل وحيد.


انتهت مباراة الدور الأول بين الاتفاق والأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل، وهو التعادل الوحيد منذ عام 2011 والذي كان على نفس الملعب.


يتولى ثامر المسحل رئاسة نادي الاتفاق وهو شقيق ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مما أشارة إلى وجود تعاون معه ضد النادي الأهلي قبل لقاء اليوم كما قال الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


فيديو الاتفاق لـ الأهلي قبل مباراة الليلة في دوري روشن

@ettifaq

انتبه تتوتر وما تتسحر 🤭6️⃣

♬ الصوت الأصلي - نادي الاتفاق

 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات