أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والشباب اليوم في الجولة 25 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي

يعرض لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الهلال والشباب اليوم، في الديربي السعودي الذي سينطلق الليلة على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في إطار منافسات الأسبوع الـ25 بدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023/2024.

 

يحل نادي الهلال ضيفاً ثقيلاً اليوم على نادي الشباب في قمة مباريات الجولة 25 بدوري روشن للمحترفين، يطمح فيها الزعيم السعودي نادي الهلال تحقيق الانتصار ومواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية التاريخية.

 

بينما في الجهة المقابلة يدخل الليوث اللقاء بتحدي صعب ينوي فيه تحقيق الفوز، وكسر سلسلة اللاهزيمة الهلالية، وخاصة أن هذا الانتصار سيعيد الثقة مرة أخري للاعبي نادي الشباب وجماهيره.

 

ويدخل الهلال مباراة اليوم أمام الشباب وهو متربعا على صدارة جدول ترتيب دوري روشن بالمركز الأول برصيد 68 نقطة، حصدهم من خلال الفوز في 22 مباراة، وتعادل في اثنين، في حين لم يتلقى اي هزيمة حتى الآن.

 

وفي المقابل يعاني نادي الشباب من تذبذب النتائج منذ بداية الموسم والذي جعلته يهبط لمنتصف جدول ترتيب دوري روشن بالمركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

 

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الشباب اليوم

الحارس : ياسين بونو.

خط الدفاع : رينان لودي – علي البليهي – كوليبالي – محمد البريك.

خط الوسط : سافيتش – روبن نيفيز – ميشيل ديلغادو.

خط الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – سالم الدوسري.

 

تشكيل الشباب المتوقع أمام الهلال الليلة

حراسة المرمي : العبسي.

الدفاع : رومان سايس – ايجالو سانتوس – حمد اليامي – حسين الصبياني.

الوسط : راكيتيتش – جوستافو كويلار – حسين القحطاني.

الهجوم : كارلوس جونيور – فهد المولد – حبيب ديالو.

 

ستنطلق مباراة الهلال الشباب اليوم في الجولة 25 من  الدوري السعودي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والأردن وسوريا.

 

وستطلق صافرة مباراة الهلال الشباب الليلة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.

 

القناة الناقلة لمباراة الهلال الشباب اليوم في الدوري السعودي، ستقوم قناة SSC 1 HD، بنقل الديربي لنا بصوت المعلق علي الكعبي، والمعلق المصري حاتم بطيشة.

 

وستذاع مباراة الهلال الشباب اليوم في الجولة 25 بدوري روشن، على شاشة قناة SSC 1 SD، وينقل لنا احداث اللقاء المعلق عبد العزيز الزيد.

 

مباراة الهلال الشباب اليوم في الجولة 25 بدوري روشن

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات