أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال وضمك اليوم في الجولة 24 بدوري روشن

مباراة الهلال وضمك اليوم في دوري روشن

ينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي، في المواجهة التي تنطلق الليلة على أرضية ملعب المملكة ارينا "بنادي الهلال" في إطار منافسات الجولة 24 بدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

والهلال بدوري روشن حتى الآن استطاع الوصول لصدارة جدول ترتيب الدوري بالمركز الأول برصيد 65 نقطة، وإذا حقق الفوز اليوم على فريق ضمك سيظل منفرداً بالصدارة بفارق 12 نقاط، في حين يقع نادي ضمك في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 34 نقطة.

 

قبل مباراة الهلال وضمك الليلة في الدوري السعودي، كان الزعيم السعودي نادي الهلال نجح بدخول موسوعة جينيس العالمية كأكثر نادي تحقيقاً للانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم برصيد 28 انتصار متتالي، ويدخل المباراة اليوم بمعنويات اقل ما يقال عنها انها فالسماء.

 

وفي الناحية الأخرى نادي ضمك بعد سلسلة من النتائج السلبية استطاع في المباراة الفائتة كسر هذه السلسلة وتحقيق الفوز، لذلك يدخل اللقاء اليوم طمعانا في الانتصار الثاني له على التوالي والعاشر بالدوري، واضافة ثلاث نقاط جديدة في رصيد.

 

تشكيلة الهلال المتوقعة لمباراة ضمك اليوم

في حراسة المرمي : ياسين بونو.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – رينان لودي.

في خط الوسط : سافيتش – روبن نيفيز – كنو.

في خط الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – سالم الدوسري.

 

ستنطلق مباراة الهلال وضمك اليوم السبت الموافق 6 من شهر رمضان في الجولة 24 بدوري روشن، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن وسوريا.

 

وستذاع مباراة الهلال وضمك الليلة علي شاشة قناة  SSC 1 HD، وفيها تم تعيين المعلق الرائع فهد العتيبي علي القناة الصوتية الأولي، والمعلق محمد حسين على القناة الصوتية الثانية.

 

وستنقل لكم مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي، عبر شاشة SSC 1 SD ، وينقل لكم احداث اللقاء المعلق احمد النفسية.


متابعة مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي من هنا


تعليقات