أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والرياض اليوم في الجولة 23 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والرياض اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الهلال والرياض اليوم في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، بالموسم الحالي 2023 – 2024، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، عصر اليوم الجمعة.


نجح نادي الهلال في تحقيق الانتصار بستة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد فيصل بن فهد الرياضية، وسجل منها سالم الدوسري هدفين.


يمكنكم مباراة الهلال والرياض اليوم في الجولة 23 من دوري روشن السعودي للمحترفين والتي قبل بدايتها نذكركم بجدول ترتيب الطرفين في الترتيب، وهو كالآتي:-

  • الهلال في المركز الاول برصيد 62 نقطة.
  • الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.


حقق نادي الهلال الفوز في 20 لقاء والتعادل في مواجهتين وبدون هزيمة حتى الآن، وتمكن الزعيم من تسجيل 67 هدف واستقبلت شباكه 11 هدف، وهو الأقوى هجومًا ودفاعًا.


على الجانب الأخر، تمكن نادي الرياض من تحقيق الانتصار في 6 لقاءات والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 11 لقاء، وسجل الفريق 20 هدف في الموسم الحالي واستقبلت شباكه 41 هدف.


وعن توقيت مباراة الهلال والرياض اليوم في الجولة 23 من الدوري السعودي فإن اللقاء سينطلق الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.


كما يمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد الرياض اليوم في الدوري السعودي والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 والتي تنقل حصريًا مسابقة دوري روشن.


من أبرز غيابات نادي الهلال في لقاء اليوم سالم الدوسري الي حصل على راحة، بينما يعتمد خورخي خيسوس في مواجهة الرياض اليوم على ميتروفيتش وسافيتش وكوليبالي ونيفيز.


على الجانب الأخر يعتمد نادي الرياض على جهود موسونا وندونج وبيراما تراوري ومحمد الشوريخ ومارتن كمبانيا.


مباراة الهلال والرياض اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات