أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الجولة الـ 24 من الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الدوري السعودي

سيحل فريق الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على حساب الفتح اليوم السبت الموافق 16 من شهر مارس الجاري، في المواجهة المرتقبة التي ستجمعهما على أرضية ملعب استاد عبدالله بن جلوي، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن للمحترفين.

 

تحمل مباراة اليوم أهمية كبرى بالنسبة لفريق الاتحاد، حيث سيعمل على تحقيق الفوز فقط وحصد الثلاثة نقاط كاملة لاجل الاقتراب من المراكز الثالث بجدول الترتيب، مستغلاً تعثر الأهلي أمس أمام النصر حيث إنه في حال حقق العميد الفوز اليوم سيصبح الفارق بينهما أربعة نقاط فقط.

 

يحتل فريق الاتحاد المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين حالياً برصيد 40 نقطة، جمعهما بعد الانتصار الأخير على حساب الأخدود بثنائية مقابل هدف وحيد، ويذكر أيضاً بإنه في حال تعثر التاريجرس وفاز التعاون بمباراته أمام الرائد سيأخذ سيصعد للمركز الثالث مكان الاتحاد.

 

تشكيلة الاتحاد المتوقعة لمواجهة الفتح اليوم

الحارس : عبدالله المعيوف

الدفاع : زكريا هاوساوي - أحمد حجازي - فيليبي لويز - فواز الصقور

الوسط : فيصل الغامدي - نجولو كانتي - أحمد الغامدي

الهجوم : مروان الصحفي - عبد الرزاق حمدالله - جوتا.


لازال الفتح يبحث عن الانتصارات الغائبة عن الفريق في الجولات الماضية، ويأمل بأن يجدها اليوم أمام الاتحاد ويحقق ثلاثة نقاط هامة لاجل العودة مرة أخرى للمسار الصحيح كما كان  في بداية الموسم وتحسين وضعه، حث يحتل النموذجي حالياً المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

 

سنشاهد مباراة قوية للغاية بين الاتحاد والفتح اليوم بدوري روشن، وذلك بعد رغبة الفريقين الكبرى بتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، حيث يريدها العميد للابتعاد عن التعاون والاقتراب من المركز الثالث، بينما يريدها النموذجي للعودة للانتصارات ورفع الحالية المعنوية لدي للاعبيه.


ستنطلق مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الجولة الـ 24 من دوري روشن بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات، والساعة الثامنة بتوفيت المغرب وتونس.


متابعة مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الدوري السعودي من هنا


تعليقات