أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر والعين اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة النصر والعين، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة مباراة النصر والعين الإماراتي اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة العربية المنتظرة بقوة من الجمهور والتي ستجمع الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب هزاع بن زايد.

 

يخوض فريق النصر مباراة اليوم أمام العين الإماراتي رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، على الرغم من كون المواجهة خارج أرضه على ملعب هزاع بن زايد، ولكنه سيعمل لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه لقاء العودة والذي سيكون وسط جماهيره بإستاد الأول بارك.

 

استطاع فريق النصر أن يحجز مقعداً في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز الهام الذي حققه على حساب موطنه الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بمجموع المواجهتين والتي جمعتهما في دور الـ16، ويسعى العالمي لمواصلة أداءه الجيد بالبطولة القارية لاجل تلبية مطالب الجمهور والتتويج بها للمرة الأولى في تاريخهم.

 

تشكيلة النصر المتوقعة لمواجهة العين

تعرض النصر لضربة قوية قبل مواجهة العين ، وذلك بعد إصابة نجم الفريق الأول البرازيلي تاليسكا بتمزق في العضلة الأمامية وغيابه لمدة شهر ونصف، مما جعل المدرب يستبعده ويستدعى السنغالي ساديو ماني، وسيكون تشكيل العالمي كالتالي :-

في حراسة المرمى : ديفيد اوسبينا

في خط الدفاع : عزيز بيهيتش – إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام

في خط الوسط : عبدالله الخيبري – أوتافيو – سامي النجعي

في خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أيمن يحيى.

 

مباراة النص والعين، يأمل العين في تحقيق بداية جيدة وإستغلال خوض المواجهة الأولى أمام النصر على أرضه ووسط جمهوره، لاجل إنتزاع فوز هام وتسهيل لقاء العودة والذي سيكون في غاية الصعوبة، ويذكر أن الفريق الإماراتي تأهل لدور ربع النهائي على حساب نسف قرشي.


تشكيلة العين المتوقعة لمواجهة النصر

في حراسة المرمى : خالد عيسى

في خط الدفاع : دامان كوماري – خالد الهاشمي – إيريك دو مينيزيس

في خط الوسط : عبد الكريم تراوري – يونج وو – خالد البلوشي – سفيان رحيمي

في خط الهجوم : روميرو كاكو – بالاسيوس – سلطان الشامسي.


سيطلق الحكم صافرة أنطلاق القمة العربية بين النصر والعين الإماراتي مساء اليوم الأثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي الساعة الخامسة بتوقيت تونس والرباط.


وجدير بالذكر أن سيعلق على القمة العربية بين النصر والعين الإماراتي اليوم عدد كبير من المتميزين أبرزهما رؤوف خليف وفهد العتيبي على قناة SSC الرياضية، وحسن العيدروس على قناة BeIN Sports القطرية، وخالد الحدي على قناة الكأس، وعامر عبدالله على أبو ظبي الرياضية.


مباراة النصر والعين اليوم في دوري أبطال آسيا من هنا 👇

تعليقات