أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الشباب والحزم الآن في الجولة 24 من الدوري السعودي


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الشباب والحزم اليوم في الجولة 24 من الدوري السعودي، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد نادي الحزم، ضمن مواجهات الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل قبل مباراة الشباب والحزم اليوم

يمكنكم متابعة مباراة الشباب والحزم اليوم في الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.


كما يمكنكم متابعة مباراة الشباب اليوم ضد الحزم في دوري روشن والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 حصريًا في الشرق الأوسط، والتي تم اختيار خالد المديفر ليكون معلقًا على أحداثها في سهرة الخميس.


يحتل نادي الشباب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، حصدها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 10 مواجهات.


يغيب عن نادي الشباب في مباراة اليوم ضد الحزم كل من يانيك كاراسكو وإيفان راكتيتش وعبدالله الجوعي وهتان باهبري وفواز القرني بسبب الإصابة، بينما يغيب فهد المولد بسبب تراكم بطاقات الصفراء.


على الجانب الاخر يدخل نادي الحزم مباراة الشباب اليوم في الدوري السعودي وهو يحتل المركز الثامن عشر في الترتيب برصيد 15 نقطة، من الفوز في مواجهتين والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 12 مواجهة.


مباراة الشباب والحزم اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات