أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والاتحاد القادمة في الجولة 26 من الدوري السعودي "ديربي جدة"



كشفت قنوات SSC عن معلق مباراة الأهلي والاتحاد القادمة "ديربي جدة" والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


ويستعد فريق الأهلي لاستقبال ضيفه الاتحاد في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في افتتاح الجولة 26، حيث يبحث الراقي عن الفوز على ملعبه ووسط جمهوره.


على الجانب الأخر يخوض فريق الاتحاد المباراة بقيادة المدير الفني مارسيلو جاياردو وعينه على النقاط الثلاثة، من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب دوري روشن للموسم الحالي.


معلق مباراة الأهلي والاتحاد يعد من الأمور المهمة لدى جمهور الفريقين، الذين يهتمون بمعرفة معلق لعبة لقاء الاتحاد والأهلي والموعد المحدد لها، حيث تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية ضخمة نظرًا للصراع التاريخي الطويل بين الفريقين.


ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي "دوري روشن" برصيد 47 نقطة، خلف الهلال المتصدر والنصر الوصيف، وحصد الراقي نقاطه من 24 مباراة بواقع 14 فوز و5 تعادلات، بينما خسر الفريق في 5 لقاءات.


على الجانب الأخر يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، حصدها من 13 فوز و4 تعادلات، بينما تعرضت كتيبة النمور للهزيمة في 5 لقاءات حتى الآن.


معلق مباراة الأهلي والاتحاد القادمة في الدوري:

وأعلنت قنوات SSC السعودية الرياضية عن تعيين فارس عوض و محمد حسين معلق لمباراة ديربي جدة بين الأهلي و الاتحاد والمقرر لها يوم الاثنين الموافق 1 ابريل المقبل.


موعد مباراة الأهلي والاتحاد والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة، وستذاع المباراة عبر قناة SSC HD1 الحاصلة على حقوق بث البطولة.

تعليقات