أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والتعاون القادمة في الجولة 23 من الدوري السعودي


معلق مباراة الأهلي والتعاون القادمة يرصده لكم موقعنا الدوري السعودي لايف والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين لحساب الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن، وذلك على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


موقف فريق الأهلي قبل المباراة ..

فريق الأهلي بقيادة المدير الفني ماتياس يايسله سيخوض المباراة وعينه على النقاط الثلاثة للحفاظ على تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، والبقاء في المربع الذهبي لترتيب دوري روشن.


ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة حصدها من 22 مباراة، حيث فاز الراقي في 13 مباراة وتعادل في 5، بينما تعرض للهزيمة في 4 لقاءات حتى الآن بالدوري.


ويعد معلق مباراة الأهلي والتعاون القادمة في الجولة 23 من الدوري محل اهتمام جماهيري كبير، حيث من المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الطويل بينهم.


موقف فريق التعاون قبل المباراة ..

على الجانب الأخر يخوض فريق التعاون المباراة بهدف الخروج بنتيجة إيجابية والحفاظ على موقعه المتميز في جدول ترتيب الدوري، حيث يتواجد فريق الذئاب في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.


وحصد التعاون نقاطة من 22 مباراة خاضها بالدوري حتى الآن، بواقع 11 فوز و6 تعادلات و5 هزائم، ويبحث سكري القصيم عن انتصاره الـ12 في الدوري هذا الموسم.


معلق مباراة الأهلي والتعاون القادمة والقناة الناقلة :

وكشفت قنوات SSC الرياضية السعودية عن معلق مباراة الأهلي والتعاون القادمة في الدوري، حيث تم تكليف فارس عوض و عبدالله الغامدي للتعليق على مباراة التعاون ضد الأهلي ضمن الجولة 23 لدوري روشن.


موعد مباراة الأهلي والتعاون القادمة في الدوري:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد التعاون في الدوري السعودي يوم السبت المقبل الموافق 9 مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات