أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال وضمك القادمة في الجولة 24 من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال وضمك القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال وضمك، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت الموافق 9 من شهر مارس الجاري، هاوية معلق مباراة الهلال وضمك القادمة والتي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن.

 

يقترب فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس من تحطيم الرقم القياسي لأطول سلسلة انتصارات بتاريخ كرة القدم، وذلك بعد الفوز المثير والريمونتادا القوية التي حققها أمس على حساب نظيره الرياض بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

يتصدر فريق الهلال حالياً قمة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 65 نفطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه النصر في المركز الثاني، ويسعى الزعيم لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية لأبعد نقطة ممكنة، لاجل كتابة التاريخ.

 

معلق مباراة الهلال وضمك، يقدم فريق ضمك مستويات سلبية في أخر 5 جولات من مسابقة الدوري والتي من خلالها حقق فوز وحيد بالاضافة لخسارته بثلاثة لقاءات والتعادل في مواجهة، ليحتل الفريق حالياً المركز السادس من جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

 

معلق مباراة الهلال وضمك القادمة في الدوري

سنكشف لكم حالياً عن هاوية معلق مباراة الهلال وضمك القادمة في الدوري السعودي والتي تم تحديدها رسمياً، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية معشوق الجماهير فهد العتيبي ومحمد حسين للتعليق على مجريات المواجهة يوم السبت 6 رمضان.

 

وجدير بالذكر أن مباراة الهلال وضمك في الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين السعودي، أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، سجل أهداف المواجهة حينها البرازيلي مالكوم للزعيم، ونيكولاي ستانسيو لفارس الجنوب.

 

 

موعد مباراة الهلال وضمك القادمة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال وضمك القادمة في الجولة الـ 24 من الدوري السعودي يوم السبت 16 مارس، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

 

وستذاع مباراة الهلال وضمك عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، حيث بنقوم بتوفير مشاهدة جميع لقاءات الدوري السعودي والبطولات القارية والمحلية الأخرى، كما ستنقل أيضاً على قناة SSC  الرياضية.

تعليقات