أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والرياض القادمة في الجولة 23 من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والرياض القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والرياض، سيستضيف ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز مواجهة الهلال والرياض المرتقبة، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري روشن للمحترفين النسخة الجارية، يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري.


حقق فريق الهلال فوزاً مثيراً وريمونتادا عالمية على الاتحاد في المباراة الماضية التي جمعتهما في قمة الجولة الـ 22 من دوري روشن، حيث كان الزعيم متأخر بفارق هدف ليقلب بعدها الطاولة وينهي المباراة بثلاثية مقابل هدف لصالحه، ويرفع رصيده للنقطة 62 ويعزز صدارته لجدول الترتيب.


يقدم الهلال موسم تاريخي بقياد المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، ويأمل الفريق استمراره بالفوز على والرياض بالمباراة القادمة في مسابقة الدوري لاجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات المتتالية وكسر الرقم التاريخي في كرة القدم، ويذكر بإنه يتبقى له فوزين فقط لاجل تحقيقها والوصول للمباراة الـ 27 بدون هزيمة.


معلق مباراة الهلال والرياض، حقق فريق الرياض الفوز بثنائية مقابل هدف في الجولة الماضية من دوري روشن على حساب الأخدود، ليرفع رصيده في المسابقة للنقطة 23 محتلاً المركز الـ 14 من جدول الترتيب، ويستعد بقوة لمواجهة الهلال والتي من خلالها يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.


معلق مباراة الهلال والرياض القادمة في الدوري

تم تحديد معلق مباراة الهلال والرياض القادمة في الدوري السعودي، حيث سيقوم الثنائي المتألق فهد العتيبي والمصري مدحت شلبي للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة يوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس القادم وذلك عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية المشفرة.


حقق فريق الهلال فوزاً كبيراً بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جمعته بنظيره الرياض في الدور الأول من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، سجل أهداف الزعيم حينها سالم الدوسري ثنائية والمهاجم ميتروفيتش ومالكوم وناصر الدوسري وياسر الشهراني هدف.


موعد مباراة الهلال والرياض والقنوات الناقلة

ولمن يبحث عن موعد مباراة الهلال والرياض القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة سنوفرها لكم من خلال السطور التالية، حيث ستنطلق المباراة يوم الجمعة 8 مارس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.


وستنطلق مباراة الهلال والرياض أيضاً في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المغرب وتونس، وستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، بالاضافة سيوفر لكم موقعنا الدوري السودي لايف مشاهدة اللقاء.

تعليقات