أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الدوري السعودي لايف - يحرص موقعنا على توفير معلومات أساسية عن اللقاء المقبل في دوري روشن، ومنها معلق مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، ضمن مواجهات الجولة 25 من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الاتحاد والفيحاء المقبلة في دوري روشن ستكون على ملعب ستاد عبد الله الفيصل، في أولى أيام الجولة التي ستكون على مدار يومين فقط بعد فترة التوقف الدولي لمباريات المنتخب السعودي.


نوفر لكم معلق مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها وتوقيت المواجهة المنتظرة التي يريد من خلالها الجمهور تحقيق الانتصار الثالث على التوالي.


القنوات الناقلة لمبارة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن والمعلق

حصلت قنوات شركة الرياضة السعودية على حقوق إذاعة ونقل مواجهات دوري روشن بشكل حصري في الوطن العربي، وستكون مباراة الاتحاد ضد الفيحاء القادمة منقولة من خلال قناة SSC HD مباشرة في الشرق الأوسط.


 


وحددت القناة 2 من المعلقين لوصف أحداث المواجهة مباشرة في الشرق الأوسط، والتي ستكون يوم يوم الجمعة 29 مارس 2024 ميلاديًا، الموافق 19 رمضان 1445 هجريًا.


معلق مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن

وعن معلق مباراة الاتحاد ضد الفيحاء القادمة في دوري روشن، فإن المواجهة ستكون منقولة عبر القنوات المشفرة والمفتوحة، بتعليق كل من:-

  • رؤوف خليف عبر القناة الصوتية الأولى.
  • عبدالله الغامدي عبر القناة الصوتية الثانية.


على أن تنطلق مباراة الاتحاد المقبلة ضد الفيحاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ووفقًا لتوقيت اللقاءات في شهر رمضان لحكم الصلوات والصيام في المملكة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات