معلق مباراة الاتحاد والهلال القادمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا


معلق مباراة الاتحاد والهلال القادمة والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب المملكة آرينا معقل الزعيم الهلالي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 مارس الجاري.


ويستعد فريق الاتحاد لخوض مباراة مهمة وصعبة ضد الهلال على ملعب الأخير، في إطار دور الـ8 من دوري أبطال آسيا، حيث يرفع فريق النمور شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الثأر لهزيمته في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين يوم الجمعة بالدوري.


بينما يخوض فريق الهلال المباراة بشعار لا بديل عن الفوز متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل تسهيل مهمته في مباراة العودة والتي ستكون على ملعب الاتحاد في جدة ووسط جمهور النمور.


كما تشهد المباراة تحدي حاص لفريق الهلال الذي يبحث عن الفوز الـ26 له على التوالي ليقترب خطوة أكبر من تحقيق انجاز تاريخي، حيث يستهدف الزعيم تحقيق أكبر سلسلة انتصارات لفريق في تاريخ كرة القدم بـ27 انتصار متتالي ومعادلة رقم أياكس الهولندي.


معلق مباراة الاتحاد والهلال القادمة في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الاتحاد والهلال القادمة في دوري أبطال آسيا سيشهد اهتمام جماهيري كبير، حيث يحظىى تاريخ مواجهات الفريقين بصراع طويل، كما ستحظى المباراة بمتابعة عدد كبير من الجماهير، نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين العملاقين في كلاسيكو الكرة السعودية.


وكشفت قنوات SSC الرياضية السعودية عن معلق مباراة الاتحاد والهلال القادمة في دوري أبطال آسيا، حيث تم تكليف علي الكعبي و مدحت شلبي بالتعليق على مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


موعد مباراة الاتحاد والهلال القادمة في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الهلال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 مارس الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قنوات SSC المشفرة.


بينما ستقام مباراة الإياب في دور الـ8 بين الاتحاد والهلال يوم الثلاثاء الذي يليه الموافق 12 مارس الجاري، على ملعب النمور في جدة، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة SSC.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-